أحدث عطور خريف وشتاء 2021-2022

2021-11-29 | منذ 2 شهر

تعشق كل إمراة الروائح العطرة والجذابة. وتبحث دائماَ عما يناسبها من عطور وفقاً لفصول السنة؛ حيث لكل موسم نفحات عطرية خاصة به تجسّد الأجواء سواء المنعشة أو الدافئة. في الآتي، جمع لك "سيدتي.نت" باقة من أحدث عطور خريف وشتاء 2021-2022 لتختاري عطرك المثالي.

أحدث عطور خريف وشتاء 2021-2022

 

عطور بنفحات دافئة تخترقها نوتات من الزهور الناعمة والمسك لأحدث إصدارات خريف وشتاء 2021-2022، لتختاري منها ما يناسب شخصيتك.

عطر غوتشي بلوم Gucci Bloom Perfume

 

يُعد عطر "غوتشي بلوم" من أفضل عطور غوتشي ﻟﻸوﻗﺎت اﻟﻣﻣﻳزة، وهو من العطور التي تمتاز برائحتها الجميلة، يجمع هذا العطر بين التصميم البسيط، والرائحة المميزة، وذلك يؤكد مدى فخامة وتميز هذا النوع من العطور للنساء، كما أنه مميّز برائحة الزهور الجميلة. ويمتاز هذا العطر بأنه مناسب للشخصية الهادئة والرومانسية بشكل كبير التي تميل لرائحة الزهور. يدوم لوقت طويل قد يصل لساعات عديدة. يأتي هذا العطر في زجاجة لها شكل مميز ورقيق، كما أنّ حجمه مناسب. تم تصميمه من الزهور، ومن المسك الطبيعي، ومسك الروم، وزهور الكيكوال. يتميّز عطر غوتشي بلوم Gucci Bloom Perfume، بمقدمة من البرتقال، وعدة روائح عشبية. مع قلب العطر من الفل الأبيض مع مسك الروم الدرني. أما قاعدته فتتكوّن من جذور السوسن، مع خشب الصندل، وزهور الكيكوال الهندي، والفانيلا.

عطر سوبر جوجيوس من مايكل كورس Michael Kors Super Gorgeous

 

قدّمت دار الأزياء الأمريكية مايكل كورس عطر نسائي جديد "سوبر جوجيوس من مايكل كورس"، يجّسد قوة وتصميم امرأة مايكل كورس. عطر يجذب الانتباه، بنفحات تعيد تفسير باقة الأزهار البيضاء الحديثة من مسك الروم، والياسمين، وزهر البرتقال، والإيلنغ وخشب الصندل. تابعي المزيد: أفضل العطور السعودية

عطر فرساتشي فانيتاس Versace Vanitas

 

يُعدّ عطر " فرساتشي فانيتاس" من أفضل العطور النسائية. يمتاز برائحته الجذابة، ويستمر لوقت طويل. يناسب المرأة المرحة والنشيطة بصورة كبيرة، وهو يعطي إحساساً بالانتعاش. يتناسب هذا العطر لاستخدامه في المناسبات بصورة كبيرة. عطر قوي رائحته منعشة وغامضة وتدوم طويلاً، ويتلائم لجميع فصول العام. يتميّز عطر فرزاتشي فانيتاس Vanitas Versace، بمقدمة من الورد الحلو مع رائحة فريزيا. مع قلب العطر من الفريزيا، وزهرة التيار. أما قاعدته فتتكوّن من الشاي، وأرز فرجينيا، وفول التونك. 

عطر جيفنشي فيري اريسيستبل للنساء Givenchy VERY IRRÉSISTIBLE

 

تمّ تصميم عطر "جيفنشي فيري اريسيستبل " ليناسب المرأة العصرية والحديثة. ويُعتبر من أجمل العطور النسائية. يمتاز هذا العطر بتركيبته المتميزة والجريئة، حيث يجمع خليطاً من نفحات الورود الناعمة، وأوراق الفانيلا واليانسون. مقدمة هذا عطر اليانسون، والليمون والقرفة. وقلب العطر من روائح الورود الخمسة، والماغنوليا، والفاوانيا. أما قاعدته فتتكوّن من ورود الطائف، وأخشاب الباتشولي. مناسب للسهرات، وللخروجات الرومانسية. يشتمل هذا العطر على مكوّنات غاية في الجمال، وهو من العطور الكلاسيكية الرائعة، كما أن هذا العطر يأتي في زجاجة لها شكل مميز وطويل ولونها وردي فاتح، وبها غطاء شكله مربع. تابعي المزيد: أفضل عطور برائحة البرتقال

كيف تجعلين عطرك يدوم طويلاً

لجعل عطرك يدوم طويلاً، يُفضّل استعمال جميع مستحضرات العطر التي تشمل جل الاستحمام، وكريم الجسم، ثم رشّ القليل من العطر على شعرك؛ إذ يمتاز الأخير بمستوى مختلفاً من الامتصاص إذا قورن بجلدك، ويساعد على بقاء رائحة العطر تدوم طويلاً.

للحفاظ على رائحة العطر، يجب استخدامه فور فتح القارورة؛ إذ تتغير رائحته وخواصه مع مرور الوقت، علماً أنّ العطور تدوم من ثلاثٍ إلى خمس سنواتٍ بعد صنعها. تخزين العطر في مكان بارد وجاف، بعيداً عن ضوء الشمس المباشرة.

يتغيّر الإحساس بالشم بسرعة ويجهد من تعدّد الروائح في الوقت نفسه. لذا، تجنّبي تجربة أكثر من ثلاثة عطور في وقت واحد.

في الصباح تكون حاسّة الشم أكثر حدّة، وهو الوقت الأنجح والأكثر بعداً عن مؤثّرات أخرى قد تلعب دوراً في تقييمك لرائحة العطر بشكل دقيق. لذلك، يمكنك تجربة عطراً جديداً.

الحرص على التأكد من شراء العطور الموثوقة (غير التقيليدية)؛ تجنباً لأي مضاعفات جانبية، كالحساسية أو التقرّحات الجلدية.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي