أفضل ممثلة شابة في الخليج إلهام علي تقدم ثلاث شخصيات في مسلسل واحد

2021-11-28 | منذ 2 شهر

إلهام علي أفضل ممثلة شابة في الخليج تقوم بدور ثلاث شخصيات في مسلسل واحد (التواصل الاجتماعي)

قدمت الممثلة السعودية إلهام علي ثلاث شخصيات في مسلسل “اختطاف” من تأليف السعودية أماني السليمي وإخراج البريطاني مارك إفيريست.

تدور قصة مسلسل “اختطاف” حول اختطاف طفلة واحتجازها في قبو بمزرعة لمدة عشرين عاما، حيث يُمارس الخاطف على المختطفة وسائل القوة والتعذيب النفسي والتجويع والتخويف والترهيب، لكي تظل خاضعة له وخائفة منه. في هذا الوقت، لا تنفك العائلة عن البحث عن الابنة المختطفة، لكن من دون فائدة.

ولم تصدق إلهام في البداية أنها هي نفسها في دور “لينا” المختطفة وشقيقتها “خلود” المتمردة المنطلقة، وهي نفسها “طيف” الشبح الذي يحرّض لينا على الهروب.

وتقول إلهام عن أداء هذه الأدوار أنها كانت مهمة صعبة بسبب ضيق الوقت للخروج من شخصية إلى أخرى، ما تطلب الأمر منها مجهودا بدنيا ونفسيا عاليا، لكنها تقر بأنها سعيدة بهذه التجربة المميزة والجديدة في مشوارها الفني.

وأكدت في تصريحات لها أنها تسعى دائما لتقديم شيء تتحدى به نفسها، وهو ما يحدث من خلال تلك الشخصيات الثلاث، التي لا تشبه بعضها تماما، خاصة أن إحدى الشخصيات مركبة، والثانية يحكمها عامل نفسي، والثالثة أقرب إلى الرعب من ناحية المظهر الخارجي.

وتعيش إلهام هذه الأيام على وقع تكريمها كأفضل ممثلة شابة في الخليج، ونشرت صورا لها وهي تحمل الجائزة وكتبت، “شكرا يا مصر بلد الفن والحضارة والتاريخ.. شكرا لكل عائلة إلهام علي.. تم تتويجي بجائزة أفضل ممثلة شابة في الخليج من خلال مهرجان نجم العرب في أرض مصر”.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي