عطور الفانيليا لخريف 2021

2021-11-27 | منذ 2 شهر

تعد الفانيليا أحد أشهر النغمات التي تدخل في تركيبة العطور النسائية، فرائحتها الحلوة تضفي على المرأة لمسة أنثوية وتمنحها عبقاً آسراً يخطف القلوب، وتشعرها بالدفء والطمأنينة. وجمعنا لك في هذا المقال، عدداً من العطور العالمية بنكهة الفانيليا لتختاري من بينها أفضل عطر نسائي لخريف 2021.

عطر Tom Ford Tobacco Vanille من توم فورد

 

ينتمي هذا العطر النسائي الى عائلة العطور الدافئة والحارة، ويتميز برائحة التبغ والفانيليا القوية التي تعزز القوة والشخصية والعاطفة لدى من تستخدمه. ولأنه عطر برائحة قوية، فهو يناسب محبات الروائح الثقيلة والفخمة في كل الفصول. وأفضل وقت لاستخدامه هو في أوقات المساء وفي الفصول الباردة.

عطر Guerlain mon guerlain eau de parfum intense من غيرلان

 

إنه عطر نسائي شرقي – خشبي، يمنح المرأة لمسة أنثوية جذابة. وهو يحتضن توليفة عطرية مكللة بالرقة والقوة في الوقت نفسه، مع نغمات مميزة من الفانيليا والخزامى والمندرين والبرغموت والليمون... بإمكانك اعتماد عطر غيرلان هذا في كل الأوقات والفصول، خصوصاً في الخريف.

عطر Dolce&gabbana the only one intense  من دولتشي آند غابانا

 

إنه عطر شرقي – زهري، يناسب مختلف الأوقات، وهو من عطور الفانيليا التي تلائم المرأة الحالمة. ويعتمد في تركيبته على نغمات الفانيليا واليوسفي والياسمين وخشب الكشمير وخشب الأرز. يعكس هذا العطر الأناقة المتألقة للمرأة، وأنوثتها المغرية والجذابة.

عطر Sì Eau de Parfum من جيورجيو أرماني

 

هذا العطر الأنيق هو ذو رائحة كلاسيكية خالدة تناسب المرأة العصرية، وتمزج بين نغمات الفانيليا والكشمش الأسود، إضافة الى قاعدة خشبية فواحة. وهو أحد العطور العالمية المميزة التي تناسب فصل الخريف، فلا تترددي في تجربته.
عطر Dior Addict eau de parfum من ديور

 

رائحة هذا العطر من ديور منعشة وآسرة تمزج بين أوراق الماندرين وزهر البرتقال والياسمين، مع لمسة دافئة عميقة ومغرية من الفانيليا. يناسب عطر ديور هذا الأجواء الباردة، لأنه يبث في المرأة الدفء والراحة.
عطر Black Opium Eau de Parfum من إيف سان لوران

 

إنه عطر دافئ ومثير للإعجاب من إيف سان لوران، والنوتة الافتتاحية لرائحته الممتعة هي القهوة الغنية، تليها رائحة الفانيليا الحلوة ورائحة الأزهار البيضاء، مما يخلق رائحة عصرية وشابة تلائم فصل الخريف.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي