اختبار فيروس إيجابي يسحق ظهور هاو لأول مرة كمدير لنيوكاسل

أ ف ب
2021-11-20

 

 اختبار فيروس إيجابي - مدير نيوكاسل إدي هاو(ا ف ب)

سيغيب إيدي هاو عما كان يجب أن يكون مباراته الأولى كمدرب لنيوكاسل، على ملعببرنتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت، بعد أن كانت نتيجة الفحص إيجابية بالنسبة ل Covid-19.

وقال هاو لموقع نيوكاسل على شبكة الانترنت يوم الجمعة " اننى اشعر بخيبة امل كبيرة لاننى لن اكون معكم جميعا فى سانت جيمس بارك غدا ، بيد انه من الاهمية بمكان ان اتبع الارشادات وان اعزل نفسى " .

"أود أن أطمئن الجميع بأنني أشعر أنني بخير، وعلى الرغم من أن هذه أخبار غير مرحب بها بالنسبة لي، إلا أنني أعرف أنها لم تخرج استعداداتنا لما هو لعبة مهمة عن مسارها".

وأضاف مدرب بورنموث السابق البالغ من العمر 43 عاما: "لقد كنت، وسأكون، على اتصال دائم مع فريقي التدريبي واللاعبين، غدا وخلال الأسبوع، وأعلم أنهم سيقدمون كل شيء داخل وخارج الملعب".

وقال النادي ان المدربين المساعدين جايسون تيندال وغريام جونز سيقودان نيوكاسل في غياب هاو.

لا يزال نيوكاسل يبحث عن أول فوز له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولكن هناك تفاؤل متجدد في الجانب الشمالي الشرقي بعد الاستيلاء الذي قادته السعودية مؤخرا.

تم التعاقد مع هاو في وقت سابق من هذا الشهر حيث يسعى مالكو نيوكاسل الجدد الأثرياء إلى تحويل ناديهم بعد سنوات في البرية وهو تحت ضغط كبير للتسليم في ناد فاز بكأس كبرى آخر مرة في عام 1969.

جمع نيوكاسل خمس نقاط فقط من أول 33 نقطة معروضة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وهو على بعد خمس نقاط من الأمان.

لكن هاو، الذي كان خارج العمل منذ أن غادر الساحل الجنوبي بورنموث في أغسطس 2020، كان مصرا على أن نيوكاسل يمكنه سد الفجوة.

وقال قبل إعلان نتيجة اختباره الإيجابية: "في بورنموث، كنا في كل عام في معركة هبوط. "في السنوات الأربع الأولى، حققنا هدفنا وبقينا في الدوري الإنجليزي الممتاز".

 واصل مالكو نيوكاسل الجدد إصلاح النادي يوم الجمعة، وأعلنوا أن المدير الإداري لي تشارنلي غادر سانت جيمس بارك بعد فترة تسليم.

خدم بشكل فعال كمدير تنفيذي في نيوكاسل في حين أن المالك السابق مايك آشلي غالبا ما بقي بعيدا عن Tyneside.

وقال النادي ان تشارنلي الذي يعمل مع نيوكاسل منذ 22 عاما سيستبدل برئيس تنفيذي جديد في الوقت المناسب.

وقالت أماندا ستافيلي، المالكة المشاركة لنيوكاسل: "أود أن أشكر لي بصدق على دعمه ومهنيته خلال هذا الوقت من التغيير. وقد تحظى معرفته ومساعدته بتقدير كبير من قبل مجلس إدارة النادي الجديد".








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي