أكسسوار التسعينيات يظهر من جديد في شعر عارضات الأزياء

نواعم
2021-11-12 | منذ 2 شهر

الصيحات القديمة هي المسيطرة اليوم على عالمي الموضة والجمال. وتسريحات الشعر القديمة تحديداً تحظى بلحظات مميزة جداً. قد يكون دبوس المخلب أو ما يعرف بـClaw Clip هو الصيحة الأكبر. إنه ليس الوحيد - في كل مرة تفتحين فيها إنستغرام أو TikTok، من المحتمل أن تمطر عليكِ مقاطع فيديو عن تسريحات شعر مختلفة من الضفائر الصغيرة على الوجه وغيرها. لكن مشبك المخلب المتواضع هو أكسسوار الشعر الذي دفعني للتخلي عن كل ما عندي من دبابيس لامعة، وأشرطة شعر فاخرة، وكل شيء مرصع باللؤلؤ.

الأمر الذي يؤكد ويثني على ذلك هو صور هايلي بيبر، كيندال جينر وبيلا حديد المنتشرة بكثرة على الإنترنت والتي تظهر عشق العارضات الثلاث لهذه الصيحة في معظم إطلالاتهنّ الأخيرة.

بالنسبة لي، كانت مقاطع المخلب دائمًا ذات منفعة كبيرة. كانت أمي ترتدي منها على شكل قشرة سلحفاة بسيطة عندما تطبخ لأطول فترة أتذكرها، وكنت أرتدي واحدة لإبعاد شعري عن وجهي في المدرسة الابتدائية. لم يكن شيئًا كنت أتوقع يومًا أنني سأرغب في ارتدائه مرة أخرى حتى رحلة ما قبل كوفيد. 

في البداية لم يخرج المشبك الجديد الذي اشتريته منذ فترة من المنزل، ولكن بعد ذلك بدأت فجأة في رؤيته أينما نظرت. بين عشية وضحاها، بدا أن كل فتاة من إنستغرام كانت ترتدي هذا الأكسسوار بلون الحلوى، وظهرت نسخ أكثر أناقة في صور المشاهير يساراً ويميناً. ثم اكتشفت أنّ هذه القطعة الصغيرة باتت الأكثر أناقة بشكلٍ رسمي.

الشعر الملفوف بشكلٍ فوضوي ومن دون جهد على الطريقة الغرنسية والمثبّت بالمشبك رائج جداً على TikTok، في حين أن المظهر المفضل للنجمات هايلي بيبر، كيندال جينر وبيلا حديد هو عبارة عن كعكة من الخلف مع المشبك يمسكها معًا. إنه لوك عارضات أزياء التسعينيات اللواتي تمكنّ من الشعور بالسحر والعصرية مع إضافة هذا الأكسسوار إليه!







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي