موديلات أقراط مرصّعة بالأحجار الكريمة الصلبة

2021-11-11 | منذ 2 شهر

قدمت أشهر دور المجوهرات العالمية تصاميم عديدة ومتنوعة للأقراط المرصّعة بالأحجار الكريمة الصلبة والتي تُعد من أهم الأحجار الكريمة الموجودة والرائجة الآن وسنتعرف إلى أجملها من خلال مجموعة الأقراط المختلفة والأنيقة التي رصدنها لكِ اليوم لكي تتعرفي عليها مثل أحجار العقيق والأوبال وغيرها.

وفي السطور التالية تُطلعكِ سيدتي على أجمل موديلات أقراط مرصعة بالأحجار الكريمة الصلبة لكي تختاري التصميم المناسب لكِ والأقرب لذوقكِ الراقي.

موديلات أقراط مرصّعة بالأحجار الكريمة الصلبة

أقراط مرصّعة بالعقيق الأحمر من بياجيه Piaget

من أكثر الأقراط الرائجة في علامة بياجيه Piaget هي الأقراط المرصعة بالأحجار الكريمة الصلبة وقد أعجبتنا أقراط بوسيشين المتدلية المصممة من حبيبات الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً ومرصعة ب 28 ماسة مقطوعة بطريقة البرليانت وجاءت بأربعة أحجار من العقيق الأحمر مع الألماس اللامع، وتجسد كل قطعة جانباً مرحاً وترمز إلي الأوجه المتعددة المغروسة في شخصيتك وأصبحت هذه المجوهرات المبتكرة مجالاً للمرح والتعبير عن الذات من خلال ارتدائها بأساليب عدة، وتتدلي حبيبات العقيق الأحمر بأناقة من هذه الأقراط الفاخرة وينسجم الدفء النابع منها مع لون الذهب الوردي.

أقراط مرصّعة بالأوبال الوردي من بلغاري Bvlgari

لفتتنا أقراط Diva's Dream من علامة بلغاري Bvlgari التي تتسم بالأناقة والرقي، وجاء تصميم الأقراط على شكل مروحة مستوحاة من فيسفساء الحمامات الرومانية مما يعكس ارتباط بلغاري المتكامل من خلال تصميم عصري وأحجار كريمة مذهلة وألوان ساحرة وصُممت أقراط ديفاز من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً المرصعة بالألماس المرصوف وأحجار الأوبال الوردي.

أقراط مرصّعة بالملاكيت الأخضر من فان كليف أند آربلز Van cleef &Arpels

واخترنا لكِ من دار فان كليف أند آربلز Van cleef &Arpels هذه الأقراط المتدلية المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومرصعة بأربع أحجار من الملاكيت الأخضر والماس الدائري وهي مجموعة مختلفة مستوحاة من ورقة البرسيم وصُمم مشبك الأقراط من الذهب الأصفر .

أقراط مرصّعة بالأونيكس الأسود من شوبارد Chopard

تتميز ماركة شوبارد chopard بتصاميم الأقراط المختلفة والمرصعة بالأحجار الكريمة الصلبة لذا نرشح لكِ هذه الأقراط الطويلة المصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً على شكل قلوب مرصعة بأحجار الأونيكس الأسود وقلوب مرصعة بفصوص الألماس البراقة أما مشبك الأقراط فصُمم من الذهب الوردي، وهذه الأقراط من التصاميم الشهيرة و الأنيقة في عالم شوبارد Chopard .

أقراط مرصّعة بالعقيق الأزرق من ديفيد موريس David Morris

أما في أخر تصميم فقد اخترنا أقراط Fortuna من علامة ديفيد موريس David Morris الناعمة والمميزة المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً بشكل هلال والألماس الأبيض وحجر العقيق الأزرق على شكل دائرة كبيرة ومن كلا الجانبين مرصع بالألماس اللامع.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي