أجمل ماركات مجوهرات فرنسية

سيدتي
2021-11-11 | منذ 2 شهر

تتميز المجوهرات الفرنسية بالفخامة والرقيّ، حيث تحظى دور المجوهرات الفرنسية بشهرة عالمية تجعلها الأكثر تفضيلاً ورواجاً بين الأثرياء والباحثات عن قطع المجوهرات الجذابة التي تخطف الأنظار. وتوجد العديد من دور المجوهرات الفرنسية، التي تقدم قطعاً فاخرة وأخرى أنيقة تناسب مختلف الأذواق والمناسبات. في السطور التالية، تُطلعكِ "سيدتي.نت" على أجمل ماركات مجوهرات فرنسية، لتستعيني بها في اختيار مجوهراتكِ الجذابة:

أسس دار بوشرون Boucheron فريديريك بوشرون عام 1858، وقد اشتهرت بتقديم القطع المستوحاة من الطبيعة، إذ قدمت مجوهرات بتصاميم البجعات الأنيقة باللون الفضي والذهبي، وحولت فرس البحر إلى خواتم متلألئة، إضافة إلى تصميم دبابيس على شكل فهد بعيون زمردة، ناهيك عن إكسسواراتها التي لا تعد ولا تحصى على شكل أنواع مختلفة من الزهور.

تأسست دار كارتييه Cartier في عام 1847 في باريس على يد الصائغ لويس فرانسوا كارتييه، الذي سلم الدار في عام 1899 لأبنائه الثلاثة. ونجح الأبناء في الخروج بمجوهرات الدار إلى السوق العالمية، حيث جعلوا اسم كارتييه هو المفضل بين رؤساء وملوك أوروبا المتوجين. وسرعان ما تحولت العلامة التجارية التي أطلق عليها اسم "ملك الجواهريين، صائغ الملوك" انتباهها إلى الساعات، حيث قدمت العديد من رموز العصر الحديث في عالم الساعات، مثل سانتوس (1904)، وهي واحدة من أولى ساعات المعصم، وساعة تورتو (1912) وساعة تانك (1919)، ثم تبعتها إبداعات أخرى، بما في ذلك ساعة سانتوس 100 وبالون بلو وكاليبر. واحتفظت عائلة كارتييه بملكية الدار حتى عام 1964، وهي الآن جزء من مجموعة ريتشمونت.

هو أحد أرقى متاجر المجوهرات في باريس، وهي علامة تجارية محلية تأسست في القرن الثامن عشر، وتعد واحدة من العلامات المميزة للبلاد. وقد أسرت ساعات Breguet بريجيت الفخمة والمزينة بالماس والمتلألئة بالذهب وعرق اللؤلؤ، النساء لسنوات طويلة، فلا توجد علامة تجارية أخرى لديها عملاء مثل ماري أنطوانيت ونابليون بونابرت والملكة فيكتوريا والسير وينستون تشرشل. واليوم تواصل Breguet بريجيت تقديم أفخم الساعات للباحثات عن الفخامة والجاذبية التي تحبس الأنفاس.

ارتبط تاريخ دار شوميه Chaumet ارتباطًا وثيقًا بتاريخ فرنسا، منذ تأسيسها في باريس عام 1780. وسرعان ما أصبحت دار شوميه Chaumet صائغًا رسميًا للإمبراطورة جوزفين، ثم توارثت خبرة الدار في صناعة المجوهرات الراقية عبر أجيال من صائغي المجوهرات لما يقرب من 240 عامًا. واشتهرت شوميه بتقديم خواتم الخطبة التي لا تنافس رقيها خواتم الخطبة التي تقدمها دور المجوهرات الأخرى، خاصة مع تركيز مُصمميها على الصور الظلية بدلاً من الأحجار المستخدمة.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي