أنواع عطور دافئة لخريف 2021

سيدتي
2021-11-04 | منذ 2 شهر

أنواع عطور دافئة لخريف 2021

بإمكانك هذا الخريف التألق بمجموعة عطور نسائية صادرة من أهم الدور العالمية، وهي أنواع عطور دافئة مميزة وراقية، تضمن لك إطلالة جذابة ولافتة. ومن بين العطور الخريفية الصادرة حديثاً، اخترنا لك باقة أنواع عطور دافئة لخريف 2021، لتختاري من بينها ما يعجبك.

وأخيراً وصل عطر فنتي Fenty المنتظرFenty Eau de Parfum، وهو عطر أنيق ومميز ودافئ، إذ تتّحد فيه رائحة الماغنوليا الحسية مع الفاكهة النابضة بالحياة، ورائحة المسك الجذابة، ونغمات التوابل، وهو مزيج عطري رائع لفصل الخريف، كونه يبث فيك دفئاً وراحة واطمئناناً، ويجعلك أقوى من أي وقت مضى.

صدر هذا العطر الدافئ حديثاً من علامة بولغاري Bulgari، وهو عطر غني، يتميز برائحته الفاخرة، التي تجمع بين نضارة اللبان ودفء خشب الصندل، وقوة رائحة الزنجبيل النابضة بالحياة. رائحة هذا العطر الراقي مستوحاة من قوة حجر البيريت الموجود في حوض البحر الأحمر المتوسط، وهو سيبث فيك دفئاً قوياً خلال أجواء الخريف الباردة.

يعد عطر Miss Dior أحد أكثر العطور شهرة في كل العصور، وقد صُممت النسخة الجديدة منه Miss Dior Eau de Parfum لتبث التفاؤل والبهجة في نفس المرأة، وتضفي لمسة دافئة على إطلالتها في الأجواء الباردة. فهو يمزج بين نغمات زنبق الوادي والفاوانيا والسوسن الفواحة التي تدوم لساعات طويلة.

يرتكز عطر Giorgio Armani الجديد Terra di Gioia ، على القليل من كل شيء، حيث تتأصل فيه نغمات الياسمين الهندي واللوز الحلو والفواكه والحمضيات والبرغموت والكمثرى إضافة الى العنبر... وهي نغمات تشكّل جاذبية ناعمة ومغلفة تعزز من أنوثة المرأة وجمالها، وتشعرها بالدفء والطمأنينة.

إنه عطر جديد ومركز من فالنتينو Valentino، يعتمد في تركيبته على نغمات العطور الدافئة والجريئة في آن، في مقدمها البرغموت والماندرين وزهرة البرتقال والياسمين الهندي، مع لمسة من الفانيليا والطحالب، وهي نغمات تشكل في ما بينها مزيجاً من النضارة والقوة والدفء.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي