السدّ القطري يؤكّد عدم التفريط بتشافي في خضم زيارة وفد من برشلونة

ا ف ب
2021-11-04 | منذ 1 شهر

 

نائب رئيس نادي برشلونة الإسباني رافايل يوستي (يسار) والمدير الرياضي ماتيو أليماني (يمين) خلال مشاهدة مباراة السد والدحيل في العاصمة القطرية الدوحة في 3 تشرين الثاني/نوفمبر 2021(ا ف ب)

أكد المدير التنفيذي لنادي السدّ القطري تركي العلي الأربعاء 3 نوفمبر 2021م  أن النادي لا يزال متمسّكاً بمدربه الإسباني تشافي هيرنانديس، في خضم زيارة لوفد من نادي برشلونة إلى الدوحة للتفاوض على ضم الأخير.

وكان وفد من برشلونة يضمّ نائب الرئيس رافا يوستي والمدير الرياضي ماتيو أليماني، قد حطّ في العاصمة القطرية مساء الأربعاء، في مسعى للتفاوض على التعاقد مع تشافي مدرباً للفريق الكاتالوني خلفاً للهولندي المُقال رونالد كومان.

وخلال حضور الوفد الإسباني مباراة السد والدحيل في الدوحة، نقل حساب السدّ على تويتر عن العلي قوله إن "موقف النادي واضح من البداية، فنحن متمسكون بمدربنا تشافي ولا يمكننا أن نفرط به في هذا الوقت الحساس من الموسم".

وأكد "نرحب بزيارة الوفد الإداري من نادي برشلونة الإسباني وهي محل تقدير واحترام".

من جهته، قال يوستي لصحافيين متواجدين في ملعب المباراة الأربعاء إن عدم حضور رئيس النادي جوان لابورتا إلى الدوحة "لا تمثل مشكلة لنادي السد" واصفاً العلاقة بـ"الممتازة"، ومشيداً بحرص إدارة السد على استقبال وفد برشلونة في مطار حمد الدولي.

ولفت يوستي إلى أن "اجتماعاً سيعقد مع إدارة نادي السد بعد انتهاء المباراة مع الدحيل، على أن يُستكمل البحث في اجتماع آخر صباح الغد".

وقال تشافي بعد المباراة التي انتهت بتعادل فريقه مع الدحيل 3-3 "الناديان في محادثات ويجب التوصل إلى حل".

وأضاف "أنا أتطلع للعودة إلى الوطن كما تتخيلون، لكنها مسألة احترام. لدي عقد ويجب أن يوافق الناديان. أنا متحمس للغاية للعودة إلى الوطن وأكثر من ذلك لأن أكون مدرباً لبرشلونة وهي مسؤولية كبيرة، لكنني متحمس للغاية".

وأضاف الإسباني أن هناك "شرطاً جزائياً صغيراً" في عقده مع نادي السد، وأشارت تقارير إلى أنه قيمته نحو خمسة ملايين يورو (5.8 مليون دولار).

وتابع تشافي "أنا إيجابي للغاية، هذا ما أنا عليه، لقد كنت واضحاً جداً بشأن ما أريد. أعتقد أن الأمر يتعلق بساعات، وربما أيام. إنهم يعرفون موقفي، وآمل أن يتم ذلك".

ونشأ تشافي في صفوف برشلونة منذ صغره وحمل ألوانه في 17 موسماً في أكثر من 750 مباراة، قبل الذهاب إلى قطر عام 2015.

بعد حمل ألوان السد كلاعب لمدة أربعة مواسم، أشرف على تدريبه وقاده إلى لقب الدوري الموسم الماضي ولقب كأس الأمير في آخر سنتين.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي