كارفالو يدخل دائرة اهتمام ريال مدريد

2021-11-03 | منذ 2 شهر

كارفالو عينه على ريال مدريد

مدريد - يستهدف ريال مدريد عقد صفقة مجانية من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية في الميركاتو الصيفي المقبل.

وحسب صحيفة “صن” البريطانية، فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الإنجليزي الشاب ذي الأصول البرتغالية فابيو كارفالو، لاعب فولهام، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يرغب في مواصلة سياسة التعاقد مع اللاعبين الشباب أصحاب الموهبة، وتكرار ما حدث مع الثنائي البرازيلي فينيسيوس جونيور وردريغو جويس، من أجل بناء جيل قوي للميرنغي.

وأكدت الصحيفة أن كارفالو (19 عاما) رفض عرضا كبيرا من فولهام لتمديد عقده، ما يسهل فرص ريال مدريد لضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن فولهام فقد الأمل في إمكانية الإبقاء على كارفالو، خاصة بعدما قدم له راتبا كبيرا ورفضه اللاعب، مع اهتمام العديد من الأندية الكبرى بخدماته.

وختمت الصحيفة بأن كارفالو يفضل الانتقال إلى ريال مدريد على العديد من الأندية الإنجليزية الكبرى الراغبة في ضمه. وفي سياق آخر طالب كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، إيدن هازارد بأن يسير على نفس نهج زميله بالفريق ماريانو دياز وأن يتحلى بالصبر، خاصة وأنه يكافح لحجز مكانا له بالتشكيل الأساسي للفريق.

ويعاني هازارد بدنيا منذ انضمامه إلى ريال مدريد قادما من تشيلسي في 2019.

ولعب هازارد 30 مباراة بالدوري في أول موسمين له مع الريال، حيث تراجعت مشاركاته بشكل أساسي بسبب إصابة في الكاحل وسلسلة من الإصابات العضلية.

ولم يسجل هازارد أي أهداف حتى الآن في كافة المسابقات، كما أن المباراة الوحيدة التي شارك فيها بدوري أبطال أوروبا شهدت خروجه في الدقيقة الـ66 أثناء الخسارة أمام فريق شريف تيراسبول.

وذكر أنشيلوتي أنه لن يسمح لهازارد بأن يشعر بالحزن، وقال في مؤتمر صحافي “الكثير من اللاعبين الذين لا يلعبون يجب أن يكون لديهم إيمان بأنفسهم”.

 

 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي