انتقادات لسولشاير رغم ضغوط مانشستر يونايتد

ا ف ب
2021-11-01

مدير مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير(اف ب)

قال أولي جونار سولشاير المتحدي إنه يستمتع بالانتقادات بينما يستعد مانشستر يونايتد لمباراة دوري أبطال أوروبا يوم غد الثلاثاء ضد أتالانتا بعد فوزه الحيوي في الدوري الإنجليزي الممتاز على توتنهام.

واجه النرويجي تكهنات شديدة بشأن مستقبله بعد إهانة يونايتد 5-0 ضد غريمه التقليدي ليفربول في أولد ترافورد الأسبوع الماضي ، مما جعله بعيدًا عن الصدارة في الدوري الإنجليزي.

لكن الشياطين الحمر خففوا الضغط على مدربهم بالفوز 3-0 يوم السبت في لندن وكان مدرب توتنهام نونو إسبيريتو سانتو هو الذي فقد وظيفته بدلاً من ذلك يوم الاثنين.

وشكك لاعبون سابقون ومحللون ومشجعون في تكتيكات سولشاير واختيار الفريق وقدرته على النجاح على أعلى مستوى ، حيث لم يفز مهاجم يونايتد السابق بأي لقب منذ ما يقرب من ثلاث سنوات في النادي.

لكن قراره في توتنهام بإقران كريستيانو رونالدو مع إدينسون كافاني في خط الهجوم واستخدام دفاع من ثلاثة لاعبين أتى ثماره حيث سجل رونالدو وصنع تمريرة حاسمة للأوروجواي وفشل أصحاب الأرض في تسجيل تسديدة على المرمى.

وقال سولشاير في مؤتمره الصحفي قبل المباراة يوم الاثنين "النقد يمكن أن يجعلك تشك في نفسك ، أو يمكنك الدفاع عن نفسك. لقد استمتعت دائمًا بالنقد - فقط استمر في ذلك".

"الصحفيون والنقاد والخبراء - لدينا جميعًا وظائف مختلفة. لست هنا للقتال معهم ، ولست بحاجة إلى خلاف مع أي شخص."

يتصدر الشياطين الحمر المجموعة السادسة بانتصارين وهزيمة واحدة في ثلاث مباريات لكنهم لم يقتنعوا في أوروبا.

وتعرضوا لهزيمة مفاجئة أمام يانج بويز السويسري في مباراتهم الافتتاحية واحتاجوا إلى أهداف متأخرة من رونالدو ليقودهم للفوز على فياريال وأتالانتا.

تقدم فريق جيان بييرو جاسبريني 2-0 على ملعب أولد ترافورد وأتيحت له فرص لتجاوز يونايتد في المباراة العكسية الشهر الماضي قبل أن يبدأ أصحاب الأرض عودتهم.

اعترف سولشاير بأن مباراة واحدة جيدة لن تسكت المتشككين في يونايتد وتحدى فريقه ليثبت في إيطاليا أنهم قادرون على الأداء باستمرار.

قال: "لقد عملنا على تحقيق هذا الاتساق".

"ابتلاع واحد لا يصنع الصيف. إنها فرصة لإثبات أنه يمكننا العودة مرة أخرى."







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي