خواتم بحجر المرمر

سيدتي
2021-10-29

حجر المرمر من الأحجار المميزة والمشهورة جداً، وهو من الأحجار البديعة ذات الجمال الأخاذ، ويتمتع حجر المرمر بلون أخضر داكن ومعتم مع تعريقات ساحرة، حيث يضفي على المجوهرات لمسة فخامة مميزة؛ لتتمتعي بمجوهرات ذات توازن وتناغم مميزين، فإليك أبرز الخيارات لخواتم أنيقة يمكنك اعتمادها في جميع إطلالاتك.

من مجموعة COLOR BLOSSOM لدار لويس فيتون، اخترنا لك خاتماً مصمماً من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وحجر المرمر والألماس، وهو مصمم كجزء من مجموعة المجوهرات النفيسة Color Blossom التي تحتفي بنقش زهرة Monogram الأيقونية، وتم نقش الشعار المركزي في حجر المرمر الأخضر المصقول يدوياً بدقة؛ لتحقيق لمعان فاتن ويعزز ماسة مستديرة برّاقة بهذا الخاتم الرقيق والمثالي، ليكون سهل التنسيق مع مجوهرات أخرى من نفس التشكيلة.

يجسّد خاتم ديفاز دريم الأناقة الإيطالية المطلقة، ويختصر أسطورة النجمة بجمالها الغامض الذي لا يُنسى بالشكل المروحي الرائع والمفعم بالأنوثة الذي يزين هذا الخاتم من دار بلغاري، ليرافقك برقة الألماس وحجر المرمر والذهب الوردي في جميع إطلالاتك بأسلوب أنيق وعصري.

يصمَّم خاتم مجموعة لي بيرلانغو من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، ويرصَّع بحجر المرمر إلى جانب 12 ماسة بقطع بريانت الحديث؛ لتمنحك أسلوباً أنيقاً وكلاسيكياً بتصميم هندسي لافت سيرافقك برقة على جميع الإطلالات.

لأناقة لافتة ومميزة، لا تترددي في اختيار خاتم بوسيشن المفتوح والمصنوع من الذهب الوردي والألماس المزيّن بحجر المرمر الأخضر والممزوج مع الذهب الوردي المزيّن بحجر تزييني، والمستوحى من الجمال الساحر لسوار بوسيشن المفتوح، لتدور حول نفسها وأحجارها الملونة، ويزدان هذا الخاتم المفتوح والمرح بحلقتين قابلتين للدوران مرصوفتين بالماس ومزيّنتين بحجر المرمر الأخضر اللامع عند كلّ طرف.

تستلهم تصاميم بيرليه كولور المرصعة بأحجار زينية بنفس الروح البهيجة لمجموعة بيرليه، وهي من التصاميم المتأصلة في جوهر وهوية دار فان كليف آند آربلز؛ إذ يعكس الاستخدام الجريء للألوان القيم الإيجابية للدار، ويُصمم هذا الخاتم بمزج دوائر صغيرة متعددة للذهب الأصفر مع حجر دائري أخضر يتوسطه.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي