قطع كلاسيكية لا يمكن الاستغناء عنها في خزانتك هذا الشتاء

2021-10-25

مع بداية كل موسم، ننظف خزائننا من القطع التي يمكن الاستغناء عنها، لكن في بعض الأحيان، يحدث أن نقع في خطأ التخلص من قطع ملابس نعتقد أننا لم نعد بحاجة إليها، رغم أنها من أساسيات الإطلالات الثابتة واليومية. ثم ينتهي بنا لأمر إلى إعادة شرائها مرة أخرى.
اليوم سنتعلم من الخطأ، ونتأكد من التمسك بعناصر الموضة الأساسية. من السترات الرسمية القابلة للارتداء في كل مكان من المكتب إلى مواعيد الغداء في عطلة نهاية الأسبوع إلى الأحذية الرياضية البيضاء النظيفة التي تتناسب مع كل شيء تقريباً في الخزانة. في ما يلي استثمارات خزانة الملابس الكلاسيكية الخمسة التي يجب ألا نتخلص منها أبداً.

البلايزر

السترات أو البلايزر هي القطعة المثالية. إنها ليست كلاسيكية فحسب، بل أيضاً واحدة من تلك القطع التي تجعل إطلالة بسيطة بالجينز والقميص أو التيشيرت تبدو رائعة. فيما أنها تتقلب في شعبيتها من موسم إلى آخر، فإنها لا تخرج عن الموضة أبداً.
احتفظي ببلايزر بلون أحادي مثل الأسود، البيج والرمادي في خزانتك، يمكنك تنسيقه مع الجينز والتيشيرت الأبيض، كما يمكنك ارتداؤه مع الفستان المنسدل.

الجينز الضيق الكلاسيكي (سكيني)

الصيحة الأخرى الثابتة مهما تغيرت شعبيتها ولكنها لا تختفي أبداً هي الجينز الضيق الكلاسيكي. الشريك المثالي للتيشيرت الواسعة، بنطلون الجينز الضيق ينسجم مع كل شيء ويليق بسهولة مع مختلف الأحذية. هذا هو الستايل الذي ستندمين على التخلص منه لأنه مضمون ويمكن تنسيقه بعشرات الطرق.

بوت الكاحل الأسود

إذا كان هناك حذاء واحد ستعودين إليه كل شتاء، فهو بوت الكاحل الأسود. حذاء يتماشى مع كل شيء، ويبدو أنيقاً جداً، وهو مقاوم للطقس بنحو أساس، يناسب الشتاء والخريف كما يمكن ارتداؤه في الصيف.

الكنزات الصوفية

شتاء بعد شتاء، سنة بعد سنة، تعود الكنزات الصوفية المنسوجة بأناقة، وتجدين نفسك تبحثين عن واحدة ترتدينها تحت السترات الثقيلة. إنها واحدة من تلك القطع التي ليست بالضرورة أروع شيء في خزانتك، لكنها قطعة ستعودين إليها دائماً.

السنيكرز الأبيض

زوج من الأحذية الرياضية البيضاء ضروري جداً في خزانتك، إنها تتماشى مع كل شيء، وهي في غاية الراحة، ولا تخرج عن متطلبات الأناقة أبداً. السبب الوحيد لرمي زوج من الأحذية الرياضية البيضاء هو أنك اشتريت زوجاً جديداً.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي