إطلالتك مع عطور متميزة

2021-10-21

جوسلين الأعور

ليس هناك أجمل من عطر يخطفك بعبيره، ويأخذك إلى عالم جميل بعيداً عن كل ما يزعجك في هذا الواقع، وليس هناك من إطلالة مكتملة من ألفها إلى يائها من دون نفحاته العذبة. وفيما نقدم لك مجموعة من العطور لتكوني ألأجمل.

Absolu de Parfum من Chloé: نسخة لم يسبق لها مثيل مع خلاصة لا يمكن مقاومتها تزيد من كثافة العطر المميز. وتم ابتكار هذا الأريج من قبل ميشال ألمايراك، الذي ابدع العطر الأصلي.

Obsessed من Calvin Klein: لقد ابتكر العطر حول فكرة الخزامى البيضاء، أي الخزامى التي تغمرها النفحات المسكية القشدية. إنّه ذلك التجاذب بين النفحات العليا العطرية والروائح القشدية الرقيقة في الخلف، الذي يطلق شرارة رغبة متّقدة داخل العطر بحدّ ذاته. فالخزامى تُستعمل تقليدياً في العطور الرجالية، لذا كانت الفكرة تقديمها بأسلوب يبدو أنثوياُ، جذّاب، وآسر.

4 عطور من مجموعة الرصاصي للعطور: تضم المجموعة المناسبة للجنسين أربع عطور مثيرة هي "سين"، "طاء"، "واو"، "راء" لتشكل معا كلمة "سطور" المستوحاة من أصالة الخط العربي.وتعتمد العطور المناسبة للاستخدام في أي وقت من اليوم على عنصر البساطة، ولكل منها طابعها الخاص، لكن يسهل تحديد أسلوب "الرصاصي" الفريد في نفحاتها.

Delina من بارفان دو مارلي: عطر مستوحى من إئتلاف الأزهار، تهيمن عليه وردة الجوري كذلك لمسة من زنبق الوادي والفاوانيا. باقة مليئة بالعواطف ومتمحورة حول هذه الأزهار الى جانب الفواكه المنعشة.

African Leather من Memo Paris: عطر مغلّف بشذى الورد، من وحي المشاوير القصيرة الحافلة بالمغامرات.ارتدت القارورة حلّة ذهبية تبرق بوهج يأسر الألباب. وتتألف تركيبة العطر من زيت البرجموت، زيت الهال، زيت الزعفران، زيت الكمّون، خلاصة الغرنوقي، زيت الباتشولي، نفحات العود، نفحات الجلد، خلاصة الفتيفر، المسك، خلاصة الورد.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي