تجارب ساعات لادون الأصلية وما هي أهم المزايا؟

أحمد مجدي  
2021-10-20 | منذ 2 شهر

عالم الساعات الفاخرة دائما ما يحمل الجديد، سواء فيما يتعلق بطرازات الساعات أم بطريقة تقديمها، والجديد فيها من خصائص جمالية وتقنية وترصيعات المعادن النفيسة، وكذلك تشمل هذه التطويرات الدائمة اختلافات في طريقة البيع والتقديم للزبائن، وهذا ما يجعلنا نتحدث باستفاضة عن "لادون".

"لادون" هو موقع ساعات سعودي يشحن الساعات من ماركات مختلفة لجميع مدن المملكة العربية السعودية، كما يشحن الساعات الأصلية الفاخرة التي يملكها إلى جميع مدن العالم.

"لادون" تتسم ساعاته بخصومات شديدة في أسعارها، وكذلك التجربة العملية لكثير من الأشخاص تشير إلى جودة الساعات المقدمة وأنها تحمل كثيرًا من التفاصيل الفخمة.

يقدم "لادون" ساعات كثيرة من ماركات مختلفة مثل "سيرينا" و"لويس ميلر" وماركات أخرى في الساعات الرجالية والنسائية، إضافة إلى تخصصه في الأساور النسائية والأحذية الرياضية وبضائع أخرى يقدمها الموقع الإلكتروني.

ومؤخرًا، كانت هناك خصومات مميزة للغاية لساعات "لادون" إذ كانت كل الساعات النسائية بقيمة 149 ريالاً سعوديًّا، وكل الساعات الرجالية بقيمة 199 ريالاً سعوديًّا، مع إمكانية شراء بعض النماذج بما مقداره 99 ريالاً سعوديًا، على أن ذلك لم ينقص من فخامة تلك الساعات أي شيء 

فيما يلي نتحدث عن أبرز مزايا ساعات "لادون" وبعض التجارب والفروع في الرياض وأشياء عن جودة الساعات وماركاتها، تعرف عليها:-

 

يقدم موقع "لادون" ساعات ماركات، فيمكنك أن تحصل على ساعات سيرينا والتي تبدأ من 99 ريالاً سعوديًّا، وهي الساعات التي تتسم بسوار ستانليس ستيل، وبألوان مختلفة ومتباينة بين البني والأسود والبيج الداكن والفاتح في الميناء وغير ذلك من التصاميم الرائعة.

كما يمكنك أن تحصل بنفس السعر على ساعات لويس مولر وكذلك ميلليني، كلها ساعات رائعة نسائية تضاف إلى تألق موقع "لادون" في الساعات الرجالية أيضًا

مؤخرًا، برزت ماركات "روبيرت بيناني" و"لويس مولر" في الساعات الرجالية بمتوسط ثمن يبلغ 149 دولارًا في عرض رائع على الساعات الرجالية يقدمه موقع "لادون".

موقع "لادون" يجعل الساعات الأصلية قريبة لك للغاية ويشحن داخل المملكة وخارجها بسهولة في تجربة تسوق رائعة لن تنسى سهولتها ولن تنسى الفخامة أيضًا التي تتضمنها تلك الساعات.

فروع لادون للساعات  

بالرغم من وجود فروع لـ"لادون"، فإن الغالبية العظمى من المبيعات لا تتم عبر المتاجر، وإنما يسير الأمر وفقا للتسوق الإلكتروني وتلك تجربة تأخذ شكلاً مختلفًا في الوقت الراهن بجميع أنحاء العالم، مؤطرة واقعًا جديدًا في المبيعات عقب أزمة فيروس كورونا على وجه التحديد جعل التسوق الإلكتروني أمرًا لا مناص منه.

كل ما عليك هو أن تختار الساعات التي تبغي شراءها وتضيفها إلى سلة التسوق الخاصة بك، وإذا طلبت طلبا يمكنك أن تتتبع هذا الطلب برقم معين يرسل إليك وتكون لديك القدرة على التواصل، بخلاف القدرة على التواصل عبر الموقع الإلكتروني، أو عبر حسابات الموقع على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ومنها حساب إنستغرام.

تجارب ساعات لادون

هناك كثير من التجارب الإيجابية التي وثقتها مواقع التواصل الاجتماعي لساعات "لادون"، عبر يوتيوب ومراجعات الساعات وردود الأفعال على التعامل بشكل عام، والذي يؤطر التجربة بشكل إيجابي في أكثر من سياق.

كما أن هناك خانة للتقييمات والآراء الخاصة بساعات موقع "لادون" على الموقع نفسه مع طراز كل ساعة وثمنه وإتاحة الفرصة للتسوق من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بساعات "لادون".

هذه الشهادة على سبيل المثال من موقع "يوتيوب" لإحدى السيدات التي جربت التعامل مع موقع "لادون" في شراء عدد من الساعات النسائية، وعرجت على الساعات الرجالية متناولة العروض الخاصة بالأسعار.

وأشادت السيدة بمستوى الساعات وفخامتها وسهولة التعامل وآلية البيع والشراء، داعية إلى الشراء عبر موقع "لادون" للساعات.

كما أن معظم تقييمات الساعات الموجودة داخل الموقع التي ذكرنا آنفا أنها مشمولة داخل خانة المبيعات وطلب الشراء، تشير إلى تميز هذه الساعات وجودتها ورغبة العملاء في تكرار تجربة الشراء.

كذلك يمكنك أن تلاحظ بوضوح أيضًا رضا المتعاملين مع موقع "لادون" والمشترين لساعاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد إنستجرام أين ينشط العرض والطلب على ساعات الموقع بشكل كبير.

يذكر أن موقع "لادون" ضاعف عروضه مرة أخرى بمناسبة اليوم الوطني قبل أسابيع، معلنا أن أي ساعة نسائية ستكون بمبلغ 99 دولارًا تشمل الضريبة مع أفضلية الحصول على ضمان لمدة سنتين. 

لمعرفة تفاصيل عرض اليوم الوطني السعودي من موقع "لادون" وبالذات على ساعاته النسائية، اضغط على هذا الرابط.

بقي أن نتحدث عن جودة ساعات موقع "لادون" والتي تثير بعض القلق إثر الأثمان التي في المتناول والأشكال الباهرة والتصاميم الرائعة، فيتساءل البعض، كيف تكون تلك التصاميم الرائعة مقابل قيم في المتناول إلى هذا الحد وبالتحديد في صناعة مثل صناعة الساعات المشتهرة بأعلى مستويات الفخامة والرقي وبالتبعية بالتكلفة العالية!

5 ساعات فاخرة بنغمات الخريف البديعة

الإجابة عن هذا السؤال تحيلنا إلى الماركات التي يقدمها موقع "لادون" في ساعاته والتي ذكرنا طرفا منها في السطور الماضية، فمنها "روبيرت بانيني" و"لويس مولر" و"ميليني" و"سيرينا" وغيرها من الماركات التي تتسم بجودتها وأناقة تصميمها وفي ذات الوقت بأنها عملية وغير مكلفة للغاية.

كما أن ترصيعات الذهب والألماس لا توجد بكثرة في ساعات "لادون" إذ يكون الاهتمام بالصلابة والجودة والأناقة، عبر الألوان والتفاصيل والبريق اللماع وغير ذلك، لذا فلن يجد الراغبون في أروع الترصيعات المذهبة أو الألماسية أو الأحجار النفيسة بشكل عام بغيتهم في ساعات "لادون".. لكنهم سيضمنون امتيازًا تقنيًّا وساعات تعيش لأطول فترة ممكنة، وهذا ما يطلبه الكثيرون.

المصدر : الرجل






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي