"بي تي إس" أسطورة الغناء.. الفرقة الكورية التي حققت مليارات المشاهدات

2021-10-19 | منذ 2 شهر

اكتسبت فرقة بي تي اس BTS الكورية الجنوبية شهرة واسعة على مستوى العالم، منذ بداياتها وحتى الآن، واستطاعت الفرقة المكونة من 7 مطربين تحطيم كثيرٍ من الأرقام القياسية، حيث تخطت مشاهدات بعض مقاطعهم الموسيقية عبر يوتيوب مليار مشاهدة.

وظهرت الفرقة الأكثر شهرة حول العالم للعلن في عام 2013، بعدما اكتشفتها شركة "بيج هيت للترفيه Big Hit Entertainment" الكورية الجنوبية، التي تُدير أعمالها حتى الآن. في السطور التالية نستعرض معلومات أكثر عن قصة صعود الفرقة وأسماء أعضائها ودياناتهم. 

أسماء بي تي إس

أسماء فرقة بي تي إس الحقيقية ربما لا تكون معروفة لدى الجميع، ولكن الأسماء الفنية هي أكثر شهرة، وإليكم أسماء أعضاء الفرقة السبعة: 

1- الاسم الفني: RM
الاسم الحقيقي: كيم نامجون

2- الاسم الفني: جين 
الاسم الحقيقي: كيم سوك جين

3- الاسم الفني: سوجا 
الاسم الحقيقي: مين يونجي

4- الاسم الفني: جاي هوب 
الاسم الحقيقي: جونغ هوسوك

5- الاسم الفني: جيمين 
الاسم الحقيقي: بارك جيمين

6- الاسم الفني: في 
الاسم الحقيقي: كيم تايهيونغ

7- الاسم الفني: جونغوك 
الاسم الحقيقي: جيون جونغوك

فرقة بي تي إس BTS نظمت في فترة ما قبل انتشار فيروس كورونا Covied 19 اجتماعًا مهمًّا مع 200 فرد من معجبيهم ممن يطلقون على أنفسهم اسم "بي تي إس آرمي BTS Armey" أي جيش بي تي إس، عبر تطبيق زووم.

بدأ الاجتماع بحفلة صغيرة بملابس النوم أو المنزل، وحضر جميع أفراد فريق بي تي إس وهم بملابس النوم، حتى يظهروا أنهم أقرب إلى جمهورهم، ويعايشون معهم حياتهم، وأخذوا في الحديث بصراحة وأريحية مثلما اعتادوا دائمًا أن يفعلوا مع جمهورهم. 

أعمار بي تي إس

أطلق أعضاء فرقة بي تي اس BTS على أنفسهم في البداية اسم "بانقتان سونيوندان" وتعنى تلك الكلمات بالعربية "فتيان ضد الرصاص"، وكانت أعمارهم في وقت الظهور ما بين 13 و15 عامًا، وكان أصغر عضو من أعضاء الفرقة "جنج كوك" في ذلك الوقت 14 سنة، ولم تظهر الفرقة إلى الأضواء إلا عندما بلغ الـ 16 عامًا. 

الفرقة اشتهرت بغناء ألوان جديدة مثل الكيبوب والهيب هوب، وتتعلق تلك الأغاني ما بين موضوعات خاصة بالعلاقات الشخصية والاجتماعية ومشاكل المراهقين، وننشر في "منصة الرجل" أعمار فرقة بي تي إس BTS: 

  • بارك جيمين "كيم جين" يبلغ من العمر 29 عامًا.
  • مين يونجي "سوجا" يبلغ من العمر 28 عامًا.
  • جونغ هوسوك "جي هوب" يبلغ من العمر 27 عامًا.
  • كيم نامجون "أر إم" يبلغ أيضًا من العمر 27 عامًا.
  • كيم سوك جين "جين" يبلغ من العمر 26 عامًا.
  • كيم تايهيونغ "في" يبلغ من العمر 27 عامًا كذلك.
  • جيون جونغوك "جانغ هوك" يبلغ من العمر 25 عامًا.

 

أغاني بي تي إس الجديدة

في 22 من سبتمبر الماضي أعلنت فرقة بي تي إس BTS عن تعاون جديد بينها وبين فريق كولدبلاس، تحت عنوان "My Universe"، ويعدُّ هو آخر عمل من أغاني بي تي إس الجديدة على الساحة العالمية. 

الأغنية الجديدة كتبها فريق كولدبلاي وبي تي إس معًا، وقدمها الفريقان العالميان باللغتين الإنجليزية والكورية، فيما أنتجها موسيقيًا العالمي "ماكس مارتن"، وذلك تكليلًا للنجاح العالمي الذي قدمته أغنية كولدبلاس "Higher Power".

وقبل هذا التعاون، كان آخر أغاني فريق بي تي إس التي أخرجوها للنور أغنية "Butter" والتي كشفوا عنها منذ 4 أشهر، وحققت تلك الأغنية إجمالي مشاهدات 582 مليون مشاهدة حتى هذه اللحظة. 

هذا فيما حققت أغنية "ديناميت Dynamite" التي أصدرها الفريق العام الماضي رقمًا قياسيًّا، حيث حققت الأغنية 101.1 مليون مشاهدة في أول 24 ساعة فقط، فيما وصلت الآن إلى 1.2 مليار مشاهدة على يوتيوب.

ومؤخرًا ارتفع عدد الفيديوهات الموسيقية لبي تي إس التي حققت 100 مليون مشاهدة على يوتيوب إلى 35 أغنية، وذلك بعد أن تخطى كليب أغنية "Epiphany" حاجز الـ 100 مليون مشاهدة. 

طرح الفريق أغنية منفردة لـ جين عضو بي تي اس ضمن ألبوم كامل للفرقة بعنوان "Love Youself 結 Answer" في أغسطس من العام 2018.

وبعد طرح المزيد من الأغاني والألبومات الجديدة للفريق، تحصد بي تي إس ملايين المشاهدات في وقت قصير للغاية، وتزيد محصلتها من عدد المشاهدات عبر اليتيوب إلى مليارات المشاهدات. 

المصدر:زهرة الخليج

 






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي