أفضل العطور السعودية

سيدتي
2021-10-17 | منذ 3 شهر

يولا خضرا

تتعدد ماركات العطور في السعودية، التي توفر العديد من خيارات العطور النسائية المعروفة بجودتها ورائحتها الخلابة، وثباتها لساعات طويلة، إضافة الى اعتمادها على أرقى وأفخم النغمات في عالم العطور، لا سيما المسك والعنبر. وقد اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة من أفضل العطور السعودية، لتختاري من بينها ما يناسبك.

عطر شالكي بينك Shalki Pink

يعبر هذا العطر السعودي الأنيق المخصص للرجال والنساء، عن أيقونة الموضة لعصر الأجداد، وعن أناقة الماضي الجميل. وهو يمزج في تركيبته بين نغمات فاخرة ذات رائحة فواحة وآسرة، في مقدمها زنبق الوادي، الكراميل، الياسمين، الفانيليا، المسك، والباتشولي.

عطر Ajmal Dahn Al Oudh Atheer Concentrated Oil

هذا العطر السعودي التقليدي مستخلص من جوهر أشجار العود، وقد تم استخدامه على مدى قرون من قبل أفراد العائلة المالكة والنبلاء والعامة على مدى قرون، وهو مخصص للرجال والنساء، ويمثل مزيجاً آسراً وغريباً بين المكونات الخشبية الدافئة بلمحات من التوابل، التي تزيد من يستخدمه ثقة وأناقة واتزاناً.

عطر ارابيلا Arabella

أرابيلا هو عطر نسائي سعودي أنيق وجذاب، يتميز برائحته الناعمة التي تعزز ثقتك بنفسك وتجعلك أكثر قوة وجاذبية. وقد صممت زجاجته لترمز الى الطموح والكرم، وهي صفات تتميز بها المرأة العربية. وهذا العطر السعودي المتجدد الذي يلائم جميع المناسبات، يعتمد في تركيبته على نغمات البرقوق والكشمش الأسود والحمضيات، الى جانب الروائح الخشبية والمسك والعنبر.

عطر من بلاند Blend patchouli & oud

يعد هذا العطر أحد العطور السعودية المميزة جداً، نظراً الى احتوائه على مجموعة من النغمات الفريدة من نوعها، في مقدمها زهرة الباتشولي، والعود الذي يتميز برائحته القوية التي تدوم لفترة طويلة. ونظراً الى رائحته المنعشة والمميزة، فهو سيلفت الأنظار إليك أينما تواجدت.

عطر لارا Lara

هذا العطر النسائي السعودي هو احتفال بالأنوثة العصرية، تجسدها قاعدة قوية تتكون من المسك والباتشولي، بلمسة ناعمة من رائحة الخزامى الحلو والورد البلغاري... عطر لارا الصادر من العربية للعود هو من العطور الزهرية السعودية التي تمثلك بطريقة أنيقة وراقية، والتي تدوم رائحتها طويلاً.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي