بريتلينغ تطلق تشكيلة تشيد بالسيارات الكلاسيكية من الستينات

2021-10-16

 

أطلقت علامة بريتلينغ الفاخرة مجموعة صغيرة لأفضل تشكيلة تناسب السيارات الكلاسيكية بحيث تشيد بالسيارات الرياضية الكلاسيكية من الستينيات.

يشكل هذا الثلاثي غير التقليدي لساعات كرونوغراف للسباق المستوحى من سيارات "شيفروليه كورفيت"، و"فورد موستانج"، و"شيلبي كوبرا" ثلاثة رموز لثقافة السيارات الأمريكية. توحي الساعات نفسها إلى أفضل الموديلات الأصلية من بريتلينغ في الستينيات، والتي صُممت "للمحترفين الشباب المؤثرين". تصميمات اليوم التي تجمع بين الكلاسيكية والروح العصرية ربما تبدو أكثر حداثة وتحررًا من القيود.

 ساعات الكرونوغراف المذهلة هذه مع حركة عقارب بمحرك تتميز بلمسات من ألوان زاهية من البرتقالي والأصفر أو الأحمر والأزرق وبسوار من جلد العجل مستوحى من أجواء السباقات. أغطية خلفية منقوشة من الفولاذ المقاوم للصدأ تُظهر شعار كل سيارة بتفاصيل مثيرة للإعجاب، كما أن أزرار ساعة كرونوغراف تضبط العقرب. جميع الساعات الثلاث مقاومة للماء حتى 10 بار (100 متر).

تشتمل المجموعة على شيفروليه كورفيت توب تايم (Top Time) باللونين الأحمر والأسود، بناءً على التصميم المذهل لسيارة كورفيت C2 من منتصف الستينيات والتي غالبًا ما يشير إليها المعجبون باسم "ستينج راي". حقيقة طريفة: هل تعلم أن صانع السيارات لويس شيفروليه كان سائق سباقات سويسري ولد في مدينة صناعة الساعات (لا شو دو فون)؟ ثم أصبح هناك إصدار فورد موستانغ توب تايم (Top Time) باللونين الأخضر والبني، المستوحى من سيارة تم تطويرها في وقت قياسي في عام 1964، مما أدى إلى ظهور نوع جديد من السيارات الرياضية الصغيرة وذات الأسعار المعقولة. وسرعان ما وصلت إلى مكانة مميزة على أيدي نجوم موسيقى الروك وممثلي هوليوود، كما لعبت دورًا مميزًا في الأعمال السينيمائية. أخيرًا وليس آخرًا، هناك إصدار شيلبي كوبرا توب تايم (Top Time) باللونين الأزرق والبني. مجموعة الأفكار الملهمة خاصتنا لهذه الساعة تتضمن الماكينة الهائلة التي ابتكرها سائق سيارات السباق الأمريكي الشهير والمصنع كارول شيلبي لمسابقات الستينيات، والتي جمعت بين تصميم الهيكل البريطاني الكلاسيكي مع إبداع السباقات الأمريكية والهندسة. تتميز الساعة بلمسة طلاء مميزة: خطوط السباق ذات اللون الأزرق مع الأبيض.

 المصدر  رائد







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي