موديلات ساعات الماس لخريف 2021

2021-10-14 | منذ 2 شهر

موديلات ساعات الماس لخريف 2021

تتميز الساعات المُرصعة بالألماس بالفخامة والجاذبية، ومع اختلاف تصاميم وموديلات الساعات الألماس، وتقديمها مع مختلف المعادن والأحجار الكريمة، تقع الكثير من النساء في حيرة أثناء اختيار الموديل الأرقى والأجمل.

قدمت ماركة شوميه Chaumet العديد من التصاميم الراقية والجذابة لموديلات ساعات ألماس لخريف 2021، أعجبنا منها هذا التصميم لساعة Torsade de Chaumet المُصممة من مينا مرصعة بالكامل بالماس.
يعكس الذهب الأبيض المصقول تألق الماس المرصع بين كل لولب وعلى جانبي التواء، بتصميم جذاب وأنيق.

صُممت الساعة من علبة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، مرصعة بـ 80 ماسة (1.18 قيراط)، أما المينا فجاءت مرصعة بالثلج مع 133 ماسة قطع بريانت (0.45 قيراط)، مع سوار من الذهب الأبيض المُرصع بالألماس.

تُفضل الكثير من النساء الساعة المُصممة من الذهب الوردي المُرصع بالألماس، ولإطلالة جذابة وراقية تناسب سهراتك المسائية، قدمت ماركة كارتييه Cartier ساعة Ballon Bleu de Cartier، المُصممة من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، جاءت مرصعة بـ 135 ماسة قطع بريانت بإجمالي 1.32 قيراط، مع تاج مخدد مرصع بكابوشون من الياقوت، وميناء من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصع بـ 464 ماسة قطع بريانت بإجمالي 1.60 قيراط. وصُممت عقارب الساعة على شكل سيف من الصلب المزرق، فيما جاء السوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصعاً بـ 1092 ماسة قطع بريانت بإجمالي 6.99 قيراط.

إذا كنتِ تبحثين عن تصميم يجمع بين الفخامة والعصرية لساعة ألماس لخريف 2021، مُرصعة بالأحجار الكريمة، نرشح لكِ هذا التصميم المميز، لساعة Sweet Charms من ماركة كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels.
صُممت الساعة من علبة وإطار من الذهب الوردي، مُرصعة بألماس دائري وألماس قطع باجيت، مع الياقوت الوردي بقطع باجيت، فيما جاءت المينا من الذهب الوردي، مرصعة بماس مستدير مع ترصيع من النوع الثلجي.
وصُممت الساعة بسوارين قابلين للتبديل، من الذهب الوردي، مع ألماس مستدير وماس قطع باغيت وياقوت وردي بقطع بريانت، وإبزيم بدبوس من الذهب الوردي، إضافة إلى ماس دائري مع ترصيع من النوع الثلجي وألماس قطع باجيت، حيث يصل عدد أحجار الألماس في الساعة إلى 923 حجر بوزن إجمالي 7.33 قيراط، مع 113 حجر ياقوت وردي بوزن 2.64 قيراط.

المصدر:سيدتي






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي