خواتم خطوبة رجالية غارقة في ترصيعات الأحجار الكريمة

أحمد مجدي 
2021-10-14

أصبحت خواتم الخطوبة الرجالية أكثر لفتا للانتباه حيث يحرص كثير من الرجال الآن على تأطير هذه اللحظات الأكثر عاطفية بأسلوب رائع ومناسب والأهم فخم وأنيق.

كثير من الخواتم الرجالية تخرج إلى النور حاليًّا مع ترصيعات عديدة بالأحجار الكريمة أو عبر رش الألماس واحتضان جواهر فاخرة، وهذه مجموعة من الخواتم الرجالية الأنيقة.

هانكوكس Hancocks

في هذه القطعة التي تستمد فخامتها من إرث "هانكوكس" العتيق، يرتكز الماس بألوان براقة في شريط بلاتيني مع لمسة نهائية من الساتان المصقول للحصول على نتيجة لامعة.

آليجيري Alighieri

تجمع آليجيري بين الأنماط القوطية في المجوهرات بأشكالها التركيبية. بالنسبة لمجموعة الرجال الثانية وبين طابع المغامرة، خاتم "كلانديستين هيرو" الرائع مصنوع من الفضة المعاد تدويرها والمطلية بالذهب عيار 24 قيراطًا أو بدونه.

سيظل خاتم الخطوبة الرجالي ذو النمط الكلاسيكي جذابًا دائمًا، وهذا ما تقدمه "دي بيرز" في خاتمها الرجالي المصنوع من البلاتين والمرصّع بالألماس في تصميم تقليدي مائل للقِدم والرصانة.

بريليانت إيرث Brilliant Earth

أعاد معظم صائغي المجوهرات تركيزهم إلى الاستدامة والحفاظ على البيئة، "بريليانت إيرث" تركز على المصادر النظيفة للأحجار والمعادن المعاد تدويرها وهذا ما يميزها ويجعلها مثالية لأولئك الحريصين على اتخاذ خيارات مستدامة. 

هذا الخاتم مرصع بالذهب المُحكم والمواد غير العادية مثل النيزك وأقواس قزح من الألماس ويحتل شريط من الياقوت مركز الصدارة في تصميمه.

المصدر : الرجل







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي