رشا مهدي في "لحظة ضعف"

2021-10-13 | منذ 2 شهر

حدوتة جديدة

القاهرة ـ انطلقت الفنانة المصرية رشا مهدي في تصوير أول مشاهد حدوتة "لحظة ضعف" من مسلسل "ورا كل باب" الذي يعرض حاليا على قناة الحياة التي عرضت إلى حد الآن ست حواديت هي “كدبة كبيرة” و”عائلة جيجي” و”رق الحبيب” و”قلب مفتوح” و”ماريونيت”،  وتعرض حاليا حدوتة “هدف نبيل”.

ويشارك الممثلة المصرية البطولة في هذه الحدوتة كل من خالد سرحان، حنان يوسف، غفران محمد، أحمد أبورية، كريم محجوب وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهي من تأليف محمد ذوالفقار وإخراج منال الصيفي.

وقدمت رشا حدوتة من الموسم الأول لمسلسل “ورا كل باب” بعنوان “ورقة ضغط” قبل شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولتها فتحي عبدالوهاب وإيهاب فهمي ورامي وحيد وساندي علي وإبراهيم ظريف وتأليف محمد الشواف ويخرجها معتز حسام.

ويناقش مسلسل “ورا كل باب” العديد من القضايا الاجتماعية المهمة، فمع كل حكاية جديدة نجد موضوعا جدليا يشغل اهتمام المجتمع بمختلف فئاته، ومن أبرز تلك القضايا التفكك الأسري وهوس مواقع التواصل الاجتماعي ومشكلات الزواج من الأجانب.

الجدير بالذكر أن مسلسل “ورا كل باب” فكرة الكاتب يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين، وتدور الحكايات في إطار اجتماعي داخل البيوت المصرية.

 

المصدر:العرب

 

 






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي