أفضل عطور زنبق الوادي لرائحة منعشة

2021-10-12

زينة حاموش

قدّمت على مرّ السنوات، دور الجمال، عطور تحتوي ضمن عناصرها الأساسية على زنبق الوادي التي تزوّدك برائحة منعشة ومثيرة. إذا كنت مهتمة وتبحثين عن عطر رقيق وفريد بنغمات لا تقاوم، فعليك أن تختاريه بحكمة. "سيدتي.نت"، يُقدم لك، أفضل عطور زنبق الوادي، التي ستمنحكِ رائحة جذابة لا تقاوم.

يمكن لرائحة الأزهار البيضاء الحلوة من زنبق الوادي أن ترفع من رائحة العطر وتزيد من جاذبيته. هذه الرائحة الزهرية الأنيقة حساسة، منعشة، بيضاء، وأنثوية. وهي نوتة ممتازة في العطور التالية الخاصة بالنساء.

عطر ديوريسيمو Diorissimo من Christian Dior

تم إطلاق هذا العطر الكلاسيكي في عام 1956، وهو الرائحة المميزة للكثيرات. تم وصفه بطرق متعددة. لكن بالنسبة لمعظم النساء، هذا هو زنبق الوادي النقي في أكثر أشكاله جاذبية. مقدمة العطر تشمل الأوراق الخضراء والبرغموت. يشق زنبق الوادي طريقه في القاعدة، متبوعاً بأرجواني، والياسمين، والزنبق، والإيلنغ، وإكليل الجبل، وبورونيا، والأماريليس. الروائح الأساسية تشمل الزباد وخشب الصندل. العطر مصنوع لمناسبات مختلفة، وخاصة خلال النهار. يمكنك توقع بقاء عطر زنبق الوادي لمدة 6 ساعات على الجلد. تكوين الكلاسيكي للمرأة الناضجة. يمكن القول إنه أحد أفضل عطور زنبق الوادي على الإطلاق.

عطر موغيه ميلليسيم Muguet Millésime من غيرلان Guerlain

إذا كنتِ تبحثين عن عطر مميز يُعزّز أنوثتك ورومانسيّك، وكذلك يمنحك نفحات لا يمكن لأي أحد أن يقاومها. اختاري عطر موغيه ميلليسيم من غيرلان بنغمات ورد الزنبق المنعشة التي تدوم لفترات طويلة.

عطر أون باسان En Passantمن Frederic Malle

هذا هو أرق عطر زنبق الوادي في القائمة. تركيبته الناعمة تجعله من أكثر العطور النسائية سحراً والتي لا يمكنك مقاومتها؛ إذ يضفي لمسات ساحرة مفعمة بالأنوثة على من تختاره. يتميّز هذا العطر بنفحات ستجعلكِ محطّ الأنظار بدون أن تقومي بأي مجهود. رائحته منعشة بنغمات الليلك، والنوتات المائية، والخيار، والقمح، وزنبق الوادي، والبيتيتغرين.

عطر وايت سويدي White Suede من توم فورد Tom Ford

من المحتمل أنه من بين أفضل عطور توم فورد التي تم الاستخفاف بها ولكنه يذهب إلى أبعد من ذلك. سيغمركِ بالنفحات المنعشة. هو عطر ناعم يزودك بإنتعاش لا مثيل له يدوم لساعات طويلة. يحتوي هذا العطر على الزعتر والشاي، زنبق الوادي والزعفران والورد، والعنبر وخشب الصندل واللبان.

عطر أو دو بارفان بليجر eau de parfum Pleasures من إيستيه لودر Estée Lauder

العطر عنصر أساسي في روتينكِ الجمالي لذا اختاريه بدقّة. ننصحكِ بعطر أو دو بارفان بليجر eau de parfum Pleasures من إيستيه لودر Estée Lauder، العطر مثالي لرائحة الزهور المنعشة. ترتكز مكوناته على نفحات الأزهار الشفافة المتلألئة مع مزيج مفعم بالحيوية من الزنابق والفاوانيا والياسمين.

المصدر:سيدتي







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي