أرقى موديلات أحذية هيرميس الرجالية لعام 2021

هبة الشافعي 
2021-10-12

 

بالطبع تعد هيرميس وجهة مترفة لأولئك الذين يقدّرون ما تتمايز به الدار الفرنسية من حسّ ابتكار وبراعة حرفية عالية وبخاصة في منتجات الجلود فهو مجالها الأصلى.

ولأن الأحذية من القطع الأساسية بإطلالة الرجل، إذ ربما تعبّر عن ذوق الرجل وشخصيته وتصنع فرقًا في إطلالته ككل، لذا من الضروري إلقاء نظرة على أرقى موديلات أحذية هيرميس الرجالية لهذا العام.

 روجر فيدرير يقدم حذاءه الأنيق الجديد بالتعاون مع "ماتشيز فاشون"

الأحذية الرياضية والسنيكرز لإطلالة صيفية عملية، بينما كان السنيكرز بألوانه المختلفة مهيمنًا على التصاميم، والدرجات المخملية كالبيج وكذلك الأبيض، وكلها مصنوعة من جلد العجول وجلد الماعز المخملي الراقي، مع تصميم فني مميز وتصميم حرف H في ميل مرح، مع إقرانها بنعل مطاطي، والتي تناسب إطلالات الرجال اليومية، إذ قد أصبح التوجه نحو الإطلالات المريحة والعملية أمرًا أساسيًا.

حذاء سنيكرز من جلد العجول مثقوب بحرف H مائل أيضا، ذو نعل مطاطي أبيض، ونعل داخلي من جلد الماعز باللون البرتقالي، وشريط "هيرميس" أسود في الأعلى، فهذا النوع من الأحذية رائج بقوة هذا العام والعام المقبل، سعر الحذاء 850 دولارًا.

بالإضافة إلى ذلك، أصدرت هيرميس مجموعة أحذية رجالية لعام 2021 دون كعب بتفاصيل Clou Medor وأبازيم Kelly، معروضة في قماش الكتان، وجلد العجول، وجلد الماعز المخملي الناعم، تميزت بفتحة على شكل حرف H، وحياكة بخيوط مغايرة، ليمثل هذا الحذاء الرجالي الأناقة المثالية.

أما نعل الحذاء فمطاطي مع حشوة من الجلد وهو من أهم تفاصيل هذا الموسم لإضافة الراحة والأناقة، وهي أيضًا مناسبة بشكل جيد لأي إطلالة يومية.

حذاء لوفر من جلد العجول مع نعل من الجلد المتباين ونعل مطاطي أسود مصنوع من الجلد بتأثير كريب وخياطة علوية وبطانة جلدية أيضًا من جلد العجول الطبيعي، تبدو مناسبة لمظهر غير رسمي أنيق، صنع في إيطاليا، سعر الحذاء 930 دولارًا.

لم نكن نشاهد الأحذية أو النعال المفتوحة كثيرًا (الميول) فى السابق إذ ربما تجعل الرجل أقل أناقة، لكن الأمر جاء معاكسًا تمامًا هذا الموسم، فقد ركزت دار هيرميس على اعتماد تصاميم النعال المفتوحة لإطلالة الرجل، مع تنسيقها بطريقة ذكية مع زي غير رسمي تقريبًا، إذ نتوقع أن تصبح ضمن الأكثر رواجًا هذا الموسم، وصيف 2022 القادم.

حذاء ميول يغطي جزءًا كبيرًا من مقدمة القدم، مصنوع من جلد الماعز المرن مع تفاصيل مقصوصة على شكل حرف "H"، لأسلوب أنيق وغير رسمي. النعال من الجلد البرتقالي مع حشوة مطاطية سوداء، وحافة جلدية سوداء، والنعال والبطانة من جلد الماعز الأسود، السعر 800 دولار.

يُتبع نهج مماثل مع مجموعة الصنادل الخاصة بالمجموعة، وقدمت بألوان مختلفة أبرزها اللونان الأسود والبني والأخضر الكاتم المصنوع من جلد العجول وجلد الماعز السويدي المخمل، ويتميز بأسلوب غير رسمي فخم إلى جانب تعدد الاستخدامات والراحة التي تتناسب معها.

صندل من جلد العجول مع طبعة "Circuit 24 Faubourg" غير المتماثلة ونعل مطاطي باللون الأزرق الداكن. هو أسلوب غير رسمي مثالي لفصل الصيف، صنع في إيطاليا، النعل الداخلي من جلد الماعز، سعر الصندل 590 دولارًا.

المصدر : الرجل







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي