عطر VOCE VIVA INTENSA من فالنتينو

2021-10-09

بعد مرور سنة، تُعزز هذه الرسالة، ليعثر كلّ منّا على دعوته، شغفه، وتحقيق أحلامه الحقيقية. إنطلاقاً من أهميّة الثقة بالنفس، والقدرة على تصوّر عالم أفضل لإلهام الآخرين ومساعدة كلّ شخص على إيجاد سبيله الخاصّ، تقدّم Valentino صوتاً بصدى جديد: إيجابية، ثقة، وتصميم: Voce Viva Intensa.

باعتبارها أيقونة للملايين حول العالم، الليدي غاغا هي صوت جيل كامل وحركة تغيير. فبعدما وجدت دعوتها، تطلق العنان الآن لقوّتها الإبداعية إلى أقصى الحدود، محرّكة مشاعر وقلوب الكثيرين بكلماتها ومحوّلة طاقتها الفريدة للدفاع عن التفرّد واحترامه بينما تستمرّ في أن تكون صوت الذين لا صوت لهم.

ومن خلال كلماتها ونشاطها، تدعو الليدي غاغا الجميع ليكتشفوا دعوتهم ويعيشوا أحلامهم وشغفهم ويحققوا ذواتهم في نهاية المطاف.

العطر

لتقديم Voce Viva بصياغة جديدة، دعت Valentino Beauty صانعتيْ العطور البارعتين أونورين بلان وأماندين كليرك ماري. وتماشياً مع النفحات الثلاث الشهيرة من الدار، أي تلك المنعشة، الراقية، والمميّزة، ابتُكر إصدار Voce Viva لتعزيز العطر الأصلي مع تجسيد جديد للثقة، الكاريزما، والتصميم.

نفحات المقدّمة المنعشة

دفقة أوّلية حامضية، ساطعة ومنعشة، تضفي عليها نفحة الإجاص حيويّة آسرة.

فنفحة الزيت العطري للبرغموت، المزروع في كالابريا في جنوب إيطاليا، ساطعة ومتلألئة، تمتزج مع شذا الزيت العطري المنعش بكلّ رقّة للمندرين الإيطالي لتوقظ الحواس. كما يأتي عبير الإجاص الأخضر الغني ليغمر هذه النفحات الحامضية بلمسة غضّة تفيض حيوية. إنّها مقدّمة تنبض بالطاقة والانتعاش لتكشف عن كاريزما من تتعطّر به وإيجابيّتها.

نفحات القلب الراقية

باقة رمزية من الأزهار البيضاء تكشف عن حدّة جديدة: الفلّ.

مركّز زهر البرتقال رمز للأنوثة الساطعة والنابضة بالإشراق، وهنا يسطع زهر البرتقال الفاخر والأكثر غنى ويطلق العنان لجوانبه الراقية، الغنية والشاعرية. أمّا نفحة الفلّ فتبرز هذه الأنوثة القوية مع طابعها الرقيق والجذّاب. وإلى جانبها تضفي الغاردينيا الذهبية التوهّج على باقة الأزهار البيضاء الزاهية بنفحاتها الفاكهية والتابلية. إنّه إشادة بالأنوثة لتعزيز شاعرية من تتعطّر به وثقتها بنفسها.

نفحات القاعدة المميّزة

نفحة الطحلب البلوري غير المتوقّعة، المعزّزة بخشب أزر تكساس

بخفّتها التي تفوق نفحات الطحلب الطبيعي الأكثر ترابية وثقلاً، لا ينفك الطحلب البلوري عن مفاجأتنا في الطابع العصري لعناصره المعدنية والخشبية. كما تأتي نسمات خشب أرز تكساس الجافة والدافئة لتعزيز الرائحة الفوّاحة لهذه النفحة، ما يجعلها آسرة بشكل أكبر. أمّا مركّز فانيلا مدغشقر الناعم والسلس فيغمر الأثر العطري بعبير رقيق وجذّاب في آن معاً. إنّه أثر دافئ وقوي لتعزيز قوّة وتصميم من تتعطّر به.

القارورة

عبر تقديم قواعد الدار القائمة على الألوان، الأسلوب المتميّز، والكوتور، تأتي قارورة Voce Viva مزخرفة بمسامير الزينة الشهيرة من العلامة. ومن خلال شكل حرف V يعكس النور، مستوحى من تصميم فستان هوت كوتور من Valentino، تجسّد القارورة الألوان المبهرة الناعمة لسماء روما المتوهّجة.

لعطر Voce Viva Intensa، يقدّم بييرباولو بيتشولي صياغة جديدة من اللون الأحمر الرمزي لدار الأزياء لتزيين كلّ من الغطاء والعلبة. فعبر إضفاء لمسة من البرغندي عليه، يصبح اللون الأحمر أكثر حدّة وحيوية وشاعرية بعد.

المصدر:لها







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي