أضف مزيجا من الألوان التي لا تقاوم على إطلالة والدتك في عيدها مع هوبلو

2021-10-08

في زمن كثرت فيه المسؤوليات وتعاظمت فيه التحديات وشاع سواد الهموم فيه، أمهاتنا هن شعاع الأمل بغد أفضل وبحياة مليئة بالضحكات وبألوان قوس قزح الساحرة.  أمهاتنا هن الوحيدات القادرات على تحويل كل ما يحيط بنا من سلبية إلى ايجابية مطلقة من دون أي مقابل وذلك بمجرد الابتسام والتربيت على أكتافنا ومنحنا هذا الحضن الدافء المفعم بالحنان.

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأم، ومن المؤكد أنك تبحث عن الهدية التي ستبث في نفس والدتك سعادة لا توصف وترسم على زجهها ابتسامة لا تقدر بثمن. لا تبحث عن هذه الهدية بعد الان فنحن قد وجناها وننصحك بها.... ساعة بيغ بانغ وان-كليك راينبو من هوبلو.

في مزيج خاطف للأبصار وعصريّ للغاية، رصّعت هوبلو موديل بيغ بانغ بجميع ألوان قوس قزح، معزّزة ألوان اسحق نيوتن السبعة بأحجار الياقوت الوردي المتألقة بلون الماجنتا. وفي لمسة جريئة، زيّنت قرص الساعة المستدير بحلقة ملوّنة تضمّ 48 حجرًا كريمًا بتقطيع باغيت.    

تضفي الألوان الثمانية تناغمًا بصريًا متميزًا على مستوى القرص والعلبة، حيث يُزيّن ساعة بيغ بانغ وان-كليك راينبو 39مم 425 حجرًا كريمًا بتقطيع بريليانت. ثمانية ألوان مشبعة: ياقوت أحمر، ياقوت وردي، جمشت، ياقوت أزرق، زبرجد أزرق، تسافوريت، ياقوت أصفر وياقوت برتقالي. كما امتدت ألوان قوس قزح إلى حزام هذه الساعة البهيجة، المصنوع من جلد التمساح "المطاطي"، وهو عبارة عن مزيج منصهر من المطاط الطبيعي وجلد التمساح. وبفضل نظام تغيير الحزام "وان-كليك"، المسجّل ببراءة اختراع، يمكن تنسيق ألوان ساعة بيغ بانغ راينبو 39مم مع حقيبة اليد المميزة بحركة بسيطة وسريعة.     

المصدر:الرائد







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي