أفضل عطر لاكوست النسائي

2021-09-26 | منذ 3 أسبوع

جويس حويس

ان اطلالتك لا تمكتمل الا باختيار عطرك المناسب لتتألقي وتلفتي الانظار برائحة منعشة وجذابة. لذلك، اخترنا لك ما يلي:

1- افضل عطر لاكوست النسائي

في اطار البحث عن افضل العطور، يمكنك ان تلجأي الى ماركة لاكوست العالمية المعروفة بمجموعة عطور مميزة. لذلك اخترنا ان نعرفك على افضل عطر لاكوست النسائي.

1- عطر Eau de parfum من لاكوست: هو عطر نسائي جذاب، وهو، يتميز بانه يدوم لفترة طويلة، ويثبت على ملابسك يتميز بطفرة جذابة من الفلفل الجامايكي ونفحة من العنبر والياسمين لتتألقي في يومياتك.

2- عطر Sensuelle من لاكوست: واحد من عطر لاكوست النسائي. هو يتركب من عناصر طبيعية فريدة من الفلفل الوردي والمشمش الاسود والبزلاء الحلوة والزهر التركي والزنبق مع نفحة منعشة من العنبر ليزيد من قوة هذا العطر وسحره.

3- عطر Love Of Pink: هو عطر نسائي رقيق يحمل بداخله نفحة انثوية عطرة بعناصره الطبيعية الرائعة مع نفحة البرتقال والليمون وزهرة السفرجل والماغنوليا ونهاية برائحة المسك والفانيلا والارز. يستحق فعلاً اسم عطر لاكوست النسائي الوردي بفضل زجاجته الطويلة باللون الوردي.

4- عطر Eau De Lacoste: هو عطر نسائي بمنتهى النعومة والانوثة مستوحى من أمسية متألقة يبدأ العطر بمزيج من الفلفل الوردي مع الزبيب الاسود وقلب العطر برائحة الزهر التركي البازيلا الحلوة والزنبق وقاعدة العطر من حلوى النوغا والعنبر.

2- عطر لاكوست الابيض

يعتبر عطر لاكوست الابيض واحد من مجموعة مميزة من ماركة لاكوست مناسبة لكل السيدات وترضي جميع الاذواق. وتتضمن هذه المجموعة الى جانب عطر لاكوست الابيض، عطر لاكوست الاخضر وعطر لاكوست النسائي الوردي. لذلك، اخترنا ان نعرفك على هذه المجموعة.

1- عطر Pour Elle Elegant: هذا العطر يعرف بعطر لاكوست الابيض النسائي، بروائحه الكلاسيكية. فمقدمة هذا العطر تبدأ بنفحات الحمضيات والفلفل الوردي وبراعم الكاسي بقلب عطر ينبض برائحة الميموزا لتمنحك شعوراً بالنعومة والانوثة مع مزيج من البنفسج والزنبق الوردي أما قاعدة العطر فتتميز بنفحات الفانيلا والمسك.

2- عطر Sparkling: وهو ما يعرف بعطر لاكوست النسائي الوردي، وهو عطر لطيف ومرح. تبدأ رائحته بنفحات مزيج مميز من الفواكه، كالماندرين والتفاح الاحمر والتوت الاسود مع رائحة التوابل القوية مع قلب العطر برائحة الماكرون الفرنسي وزنبق الوادي وقاعدة العطر تستقر برائحة الباتشولي ونجيل الهندي والكشمير.

3- عطر Natural: هذا العطر الذي يعرف بعطر لاكوست الاخضر، هو يعمل على تحسين المزاج ويمنحك شعوراً بالدفء تركيبته تبدأ بنفحات من الاناناس واوراق التوت والماندرين وقلب العطر بنفحات مميزة من اخشاب السوسن وعبير الورد والياسمين مع قاعدة عطر غنية برائحة جوز الهند وخشب الصندل والعنبر.

لقراءة الخبر أذهب إلى:ياسمينة



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي