نجوم العالم يحيون حفلات من أجل المناخ وعدالة توزيع لقاحات كورونا

2021-09-26 | منذ 4 أسبوع

لندن - من إلتون جون في باريس إلى ستيفي ووندر في لوس أنجلس مرورا ببيلي إيليش في نيويورك و”بي.تي.أس” في سيول، تحيي كوكبة من كبار النجوم حفلات في مدن عدة حول العالم انطلاقا من السبت، ضمن حدث خيري دولي ضخم بهدف التوعية بشأن أزمة المناخ والعدالة في توزيع اللقاحات ومكافحة المجاعة.

وتُبث الحفلات الموسيقية من مدن كثيرة في أنحاء العالم كافة، بينها لندن ولاغوس وريو دي جانيرو وسيدني وبومباي، وذلك بالتزامن مع انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة هذا الأسبوع.

وتقدم إيليش و”كولدبلاي” وجنيفر لوبيز عروضا في سنترال بارك في نيويورك، حيث سيظهر الأمير هاري وزوجته ميغن ماركل على الخشبة أيضا.

ومن الأسماء التي ستطل أيضا في هذا الحدث ستيفي ووندر في لوس أنجلس، فيما يطل إد شيران في باريس إلى جانب إلتون جون و”بلاك آيد بيز” و”ستورمزي”.

ومن المتوقع أن يحضر الحفلات الموسيقية عشرات الآلاف من المتفرجين بشرط تقديمهم شهادات تطعيم أو اختبارات سلبية تثبت عدم إصابتهم بكوفيد - 19.

كذلك يشمل الحدث عروضا مسجلة مسبقا من “بي.تي.أس” في كوريا الجنوبية، و”غرين داي” في لوس أنجلس، ودي جي ألوك في ريو دي جانيرو، وكايلي مينوغ في لندن، وأندريا بوتشيلي في توسكانا.

وقالت منظمة “غلوبال سيتيزن” غير الحكومية المنظمة للحدث في بيان “عبر القارات الست سيساعد الفنانون في حشد المواطنين لمطالبة الحكومات والشركات الكبرى وأصحاب الأعمال الخيرية بالعمل معا للدفاع عن كوكب الأرض والقضاء على الفقر”.

كما يشارك عدد كبير من الفنانين الآخرين، بينهم فرقة ميتاليكا وذي ويكند، من خلال عروض حية أو مصورة.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي