أفضل عطور الشعر من الماركات العالمية لرائحة منعشة

2021-09-21

جويس حويس

ان الحصول على رائحة شعر جذابة ومنعشة يتطلب منك ان تختاري عطور الشعر المناسبة التي تمنحك لمسة مميزة وجذابة لتلفتي انظار من حولك. لذلك، اخترنا أن نعرفك على ما يلي:

1- افضل عطور الشعر

إذا اردت الحصول على عطر للشعر مميز وجذاب فننصحك باختيار عطرك من مجموعةعطور الشعر من اجمل الماركات العالمية.لتختاري منها ما يناسبك.

1- عطر Miss Dior Hair Mist: هذا العطر هو نسخة مميزة من عطر Miss Dior، صمم خصيصاً لتعطير شعرك بنفحات عطرية جذابة، ستغمرك برائحة اليوسفي ووالياسمين مع نوتات فواحة من العنبر لتتمتعي برائحة انثوية منعشة.

2- عطر Burberry Brit Rhythm Hair Mist: تم تصميم هذا العطر ليمنحك رائحة رقيقة ومنعشة ويغمرك بشعور رائع من الاسترخاء مع نفحات اللافندر وزهر البرتقال والفلفل الوردي ليمنحك شعوراً مميزاً وفريداً لن يقدمه لك اي عطر آخر.

3- عطر Narciso Rodriguez For Her Hair Mist: هذا العطر يحيطك بسحر وجاذبية لا تقاوم ويحملك الى عالم الخيال، مع نوتات من رائحة الورد والخوخ وخشب الصندل والباتشولي القوي. هذا العطر يأتي برائحة ترضي جميع الاذواق بفضل نفحة شرقية مميزة.

4- عطر Guerlain La Petite Robe Noire Perfumed Shimmer Powder: هي بودرة معطرة تمنحك لمعة خفيفة مع رائحة الكرز الاسود والورد لتتمتعي برائحة حسية تغمرك بالجاذبية والانوثة.

5- عطر Thierry Mugler Angle Hair Mist: هو عطر حسّي يشعرك بالفخامة والرفاهية مع نفحات عطرية تستمر طوال اليوم، يجمع بين رائحة التوت والكراميل والحلوى والتوابل الشرقية مع نفحات البرغموت واليوسفي المميزة.

6- عطر Viktor &Rolf Flowerbomb Hair Mist: سيغمرك هذا العطر برائحة باقة من الازهار الجذابة، مع لمسة مفعمة بالتفاؤل مع نوتات فريدة من البرغموت والشاي الاخضر ورائحة الياسمين المركزة والفريزيا والاوركيد مع مزيج مميز من المسك والباتشولي.

2- عطور الشعر من شانيل

أما إذا كنت تفضلين عطور الشعر من شانيل فيجب ان تتعرفي معنا على عطور الشعر شانيل N5 وخصائصه.

يتميز عطور الشعر شانيل بانه رذاذ معطر ومنعش للشعر مع رائحته الرقيقة الذي يترك على الشعر اثراً يدوم طوال اليوم. هذا العطر يترك شعرك لامعاً كل ما عليك فعله هو رش هذا العطر على كامل الشعر بخفة ليغلفه بطبقي خفيفة ناعمة مع رائحة العطر ويمكنك ان تقومي برش العطر على فرشاتك وقومي بتمشيط شعرك بها قبل تصفيفه.

افتتاحية هذا العطر برائحة زهر البرتقال والايلينغ والبرغموت والليمون، مع قلب العطر برائحة زهرة القزحية والسوسن والياسمين وزهر الليلي والزهر البري. أما قاعدة العطر فتأتي برائحة العنبر وخشب الصندل والباتشولي والمسك والفانيلا وخشب السنديان وجوز الهند.

عبوة هذا العطر تأتي بحجم صغير بوزنٍ خفيف يلائم حقيبة اليد لتتمتعي برائحة منعشة وجذابة تدوم طوال اليوم.

3- عطور الشعر من الماجد

من اجمل عطور الشعر من الماجد للعود، لا بد وان تختاري عطرك من مجموعة عطور الشعر من الماجد.

1- شجون: هو عطر من العود مع مجموعة من النفحات الفرنسية وهو يأتي برائحة قوية مع مكونات خفيفة بنفحات منعشة وجذابة.

2- عطر مختلف: هذا العطر يتميز بمكوناته العطرية الفرنسية برائحة مميزة وتستمر على شعرك لفترات طويلة لتكون رائحتك منعشة وجذابة طوال اليوم.

3- عطر شروق: هو عطر للشعر بلمسات عطرية فرنسية جذابة وهو يأتي بعبوة انيقة وقدرة ثبات عالية ليدوم على شعرك طوال اليوم.

4- عطر ريما: هو عطر للشعر برائحة ثابتة ويمكن استخدامه على الشعر كما وعلى الملابس وهو مناسب لمختلف مناسباتك مع رائحة تستمر لساعات طويلة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي