ما هي المسلسلات التي استقرّ النجوم على تقديمها في رمضان 2022؟

2021-09-21 | منذ 1 شهر

تخوض منى زكي السباق الدرامي في عمل جديد

استقر عدد من الفنانين بشكل نهائي على الأعمال التلفزيونية المقرر أن يقدموها في سباق الماراثون الدرامي في شهر رمضان 2022.

وبعدما غابت عن الظهور في أي من مسلسلات رمضان الماضي، ستحضر الممثلة ياسمين صبري، العام القادم، من خلال مسلسل "حلم ليال"، تأليف السيناريست محمد عبد المعطي، في ثاني تعاون لهما معا، بعدما قدما منذ عامين مسلسل "حكايتي". وحتى الآن لم يتم الاستقرار على باقي الأبطال المشاركين في المسلسل.

وقرر المغني حمادة هلال، تقديم جزء ثان من مسلسل "المداح" الذي عرض منه الجزء الأول في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا، ومن المقرر أن يتغير اسمه إلى "المداح: حرب الشياطين". شارك في بطولة العمل، بجوار هلال، كل من الفنانين أحمد بدير ونسرين طافش وخالد سرحان. القصة من تأليف أمين جمال، وشريف يسرى، ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

وبمجرد انتهاء الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، تم الإعلان عن عرض جزء ثالث في شهر رمضان، ولم يتم تحديد بطل الجزء الجديد. وانتشرت فقط أنباء تشير إلى أن الفنان أحمد السقا، سيكون هو البطل، بعدما قام ببطولة الجزء الأول من العمل الفنان أمير كرارة، وقدم الجزء الثاني الممثلون كريم عبد العزيز، وأحمد مكي.

العمل من تأليف وإخراج بيتر ميمي، وهو المسلسل الذي تعرض لانتقادات متعددة، بسبب تبنيه الرواية الأمنية المغلوطة، حول أحداث ثورة يناير، ثم الانقلاب العسكري، ومذبحة فض الاعتصام بميداني رابعة العدوية، والنهضة.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل "لعبة نيوتن"، قررت الفنانة منى زكي خوض السباق الدرامي لشهر رمضان القادم، وذلك من خلال مسلسل من تأليف مريم ناعوم، وإخراج كريم الشناوي، وجاري حاليا كتابة الحلقات الأولى منه.

وتقدم الفنانة يسرا مسلسلاً في شهر رمضان القادم لم يتم الإعلان عن أي من تفاصيله حالياً سوى أنه من تأليف هالة خليل.

من جهته، تعاقد الممثل أمير كرارة على تقديم مسلسل مع المؤلف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وسيتم قريبا عقد جلسات عمل بين القائمين على المسلسل، ومن ثم الإعلان عن تفاصيله. وبعد مطالبات الجمهور الذي تابع الجزء الأول من مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، تعاقد عمرو سعد، ومصطفى شعبان، على تقديم جزء ثان.

المسلسل شارك في بطولته بجوار عمرو ومصطفى، كل من رانيا يوسف، والراحلة دلال عبد العزيز، وياسمين رئيس، وعمرو عبد الجليل، والعمل سيناريو وحوار عبير سليمان وأمين جمال، إخراج أحمد خالد موسى.

كما يقدم أحمد مكي الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي"، الذي سبق وحققت كافة أجزائه نجاحا كبيرا، وشارك في بطولة أول ثلاثة أجزاء منه الفنانة دنيا سمير غانم وتغيبت عن الجزء الرابع، ولم يتم الكشف حتى الآن إن كانت ستشارك في الجزء الجديد من العمل أم ستواصل غيابها إثر رحيل والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، كما أنها أيضا حتى الآن لم تكشف إن كانت ستستكمل تصوير مسلسل "عالم موازي" الذي كانت قد بدأت تصويره للعرض في شهر رمضان الماضي أم لا.

كما قرر أحمد حلمي العودة بعد غياب 28 عاماً عن الدراما التلفزيونية، وذلك من خلال مسلسل جديد لم يكشف عن تفاصيله.

وكان آخر عمل تلفزيوني لأحمد حلمي من خلال مسلسل "ناس ولاد ناس" عام 1993، تلاه ظهور خاص في كل من مسلسلي "الجماعة" و"الاختيار"، واقتصر حضوره على كونه ضيف شرف.

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي