أناقة ريجي جان بايج تضاف إلى فخامة ساعات Longines السويسرية

أحمد مجدي 
2021-09-21 | منذ 1 شهر

 

عيّنت شركة لونجين Longines السويسرية للساعات الممثل الإنجليزي ريجي جان بايج سفيرًا لها للاحتفال بأحدث مجموعاتها الرئيسة.

وبعد أن تخلى عن دوره في مسلسل بريدجرتون على منصة "نيتفليكس" العملاقة، حصل ريجي جان بايج على فرصة أخرى للظهور للنور مع بريق ساعات "لونجين" الساطع.

 في بيان لها الأسبوع الماضي، أعلنت العلامة التجارية تلك الشراكة واصفة الممثل الإنجليزي بأنه يمتلك "أناقة تتجاوز الحدود والأجيال" في حين أشاد الرئيس التنفيذي للشركة ماتياس بريشان بموهبة بيج وحضوره بعده من النوع الذي "يأتي عدة مرات في جيل واحد".

 

تحدث بايج عن تعريف الأناقة كما ذكر البيان، فقال إنه يعتقد أنها "انعكاس للطبائع الشخصية بوعي معين"، مؤكدًا أن الكرم والعيش بطريقة تساعد الآخرين وتجلب المزيد من الجمال إلى العالم، هما أساس الأناقة الحقيقية على حد تعبيره.

 وينضم بايج إلى عدد من الممثلين الذين يعدون أيضًا سفراء لـ"لونجين" أبرزهم أيشواريا راي باتشان وإدي بينغ وتشاو لينغ وكيت وينسلت وسيمون بيكر، بالإضافة إلى نجمة التزلج الأمريكية ميكايلا شيفرين.

ويعد الإنجليزي ريجي جان بايج من الممثلين الذين أخذوا شهرة كبيرة في السنوات الماضية، واشتهر بدور "تشيكن جورج" في مسلسل "روتس" القصير عام 2016، ويبلغ من العمر 31 عامًا.

 

إرث عريق تمتلكه شركة "لونجين" للساعات السويسرية الفاخرة والتي تتخذ من سان أميه مقرًّا لها، منذ أن أسسها أوجست أجيز في سنة 1832، وهي حاليًّا مملوكة لمجموعة سواتش.

وتأخذ ساعات "لونجين" شعار الساعة الرملية وهو من أقدم العلامات التجارية المسجلة في هذا العالم.

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي