الاتحاد الإيطالي يحقق بشأن العنصرية ضد باكايوكو

2021-09-18

بدأ الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تحقيقا بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة ميلان-لاتسيو يوم الأحد الماضي، حيث تعرض لاعب صاحب الأرض، الفرنسي تيموي باكايوكو لهتافات عنصرية ضده من جانب بعض جماهير الفريق المنافس.

وبحسب ما ذكرته صحيفة (ماركا)، قدم نادي ميلان شكوى لكي يتم النظر في القضية، وحصلت النيابة على مقاطع الفيديو الخاصة بالمباراة التي كانت ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري الإيطالي لكرة القدم، وكذلك تقارير شرطة مدينة ميلانو.

وكان النادي قد كشف بالفعل عبر حسابه على (تويتر) أنه سيقدم شكوى، وقال "فيما يتعلق بالهتافات العنصرية ضد لاعبنا، والتي جاءت من المدرجات الخاصة بالمدعوين، وبعد تلقي تنبيهات من الصحفيين والمشجعين، يدرس ميلان تقديم شكوى أمام الاتحاد".

وبعد هذه الأحداث، كتب اللاعب نفسه عبر حسابه على (انستجرام) " إلى بعض مشجعي لاتسيو وصراخهم العنصري تجاهي وتجاه أخي فرانك كيسي: نحن أقوياء وفخورون بلون بشرتنا. لدي كل الثقة في نادينا للتعرف عليهم".

يشار إلى أن اللقاء قد انتهى بفوز ميلان بهدفين نظيفين من توقيع رافائيل لياو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش في مباراة ساخنة انتهت بطرد مدرب لاتسيو ماوريزيو ساري في نهاية اللقاء.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي