تاغ هوير تعيد إحياء واحدة من ساعات جيمس بوند الأيقونية

2021-09-17 | منذ 1 شهر

أعادت «تاغ هوير» إحياء إحدى أشهر ساعات جيمس بوند، التي ظهرت في أحد أفلام الأكشن في ثمانينيات القرن الماضي، إذ قدمت الشركة السويسرية نسخة محدثة من الساعة الأيقونية Agent 007 التي تعود إلى تلك الحقبة.

 ورغم أنها ليست الساعة الرسمية لجيمس بوند، فإن Agent 007 أو «TAG Heuer 980.031» ظهرت في فيلم «أضواء النهار الحية» The Living Daylights عام 1987، وكان يرتديها الممثل البريطاني تيموثي دالتون، الذي جسد شخصية «الجاسوس» الشهيرة.

الإصدار الأحدث من الساعة، الذي يحمل اسم Aquaracer Professional 300 Night Diver، يأتي بنفس ملامح الإصدار الكلاسيكي القديم، لكن بمواصفات وخواص عصرية، إذ يقدم نسخة محدثة من ساعة الغوص التي ارتداها دالتون في الفيلم المذكور.

 وتمتاز الساعة الجديدة بعلبة 43 مم من الفولاذ المقاوم للصدأ، مغلفة بطلاء DLC أسود، يعلوه إطار دائري من السيراميك يحمل نفس اللون، مع سطح مصنوع من الياقوت.

زودت الساعة أيضًا بقرص من زجاج الأوبالين الفاخر، مع خطوط «أكواريسر» -العلامة التجارية التي تندرج تحت تاغ هوير- والتي عولجت بمادة «سوبر لومي نوفا» غير المشعة بحيث تضيء في الظلام.

أما عن أبرز الفروقات بين الإصدارين، فيأتي على رأسها السوار، فبينما كان دالتون يرتدى ساعة ذات سوار معدني، يأتي الإصدار الجديد بحزام مطاطي مع مشبك أسود من الفولاذ المقاوم للصدأ، لكنه يحافظ على مظهر الطراز الكلاسيكي، كما أن الساعة الجديدة مقاومة للماء حتى عمق 300 متر، بزيادة 100 متر أكثر عن الساعة الأصلية.

سفينة سياحية بتجربة مميزة تحت الماء.. «تجربة بمشاركة جيمس بوند»!

وتتوفر الساعة الجديدة للطلب عبر الإنترنت مقابل 3350 دولارًا، من خلال الموقع الرسمي للصانع السويسري.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي