عطور فخمة تزيد من سحرك

2021-09-16 | منذ 1 شهر

لا شك أن اختيار العطر هو أمر شخصي بامتياز، لكن أحياناً تحتار المرأة بين كم العطور المتوافرة في الأسواق، والصادرة عن أرقى الدور العالمية، مما يجعلها ربما تنتقي عطراً بنغمات قد لا تناسبها أو تتلاءم مع شخصيتها.

انطلاقاً من ذلك، جمعنا لك في هذا المقال، مجموعة رائعة من العطور الفخمة، بنغمات متعددة تزيد من سحرك وتعزز من أنوثتك.

Cartier La Panthere

إنه عطر جريء وراق من كارتييه، وهو عبارة عن كوكتيل نغمات مثالية لتمضية أمسية أو سهرة مميزة. يمزج هذا العطر بين نغمات الفاكهة والمسك، التي تضفي على إطلالتك المسائية سحراً لا يوصف، وجاذبية مطلقة تشد الانتباه إليك.

Givenchy Eau De

إذا كنت من عشاق العطور المنعشة حتى في الأجواء الباردة، فإن هذا العطر قد يكون من أفضل خيارات العطور لك، فهو يمثل انسجاماً مثالياً بين نغمات الحمضيات والزهور والفاكهة، التي تزيدك أنوثة ورقياً.

Michael Kors Wonderlust

يشكل هذا العطر الفخم خياراً مثالياً لمحبات الروائح الغريبة وغير المتوقعة، مع مكونات عليا من البرغموت والفلفل الوردي، وقاعدة من خشب الصندل. إنه عطر دافء ملائم جداً لأجواء الخريف والشتاء الباردة.

Gucci Bloom Eau De Parfum

يتميز هذا العطر المميز والفخم من دار قوتشي، برائحته المنعشة التي تبعث النشاط والحيوية في المرأة، لذلك هو ملائم جداً لأوقات النهار، وللحياة العملية بشكل عام. وهو يتركز بشكل أساسي على الأزهار البيضاء والياسمين. وعلى رغم رائحته الناعمة، إلا أنها تدوم طويلاً وتضفي على المرأة نفحة أنيقة وجذابة.

Embruns d'Ylang Eau de Parfum

لقد تم تصميم هذا العطر خصيصاً لهواة العطور التي تتركز على نغمات نادرة للغاية ونقية. فهو يتركز بشكل أساسي على زهرة اليلانغ يلانغ والبرغموت، بقلب من الخلاصات الحلوة والحارة في الوقت نفسه، مثل الياسمين والقرنفل والسامباك، وبقاعدة من الباتشولي والفانيليا...

Gabrielle Chanel

 يمثل هذا العطر حياة أيقونة الموضة غابرييل شانيل، وهو تكريم لروحها المتمردة التي ترمز الى زهرة شانيل. يجمع هذا العطر الأنيق بين العديد من الأزهار البيضاء مثل الياسمين، اليلانغ يلانغ، وزهر البرتقال... والنتيجة رائحة أنثوية فخمة وراقية.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي