رومينيغه يستبعد استمرار هالاند في البوندسليغا

2021-09-13 | منذ 1 أسبوع

تكهن متوقع

برلين - قال كارل  هاينز رومينيغه الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم إنه يستبعد انتقال إيرلينغ هالاند نجم هجوم بوروسيا دورتموند إلى بايرن أو استمراره في الدوري الألماني (بوندسليغا) بشكل عام في العام المقبل.

وقال رومينيغه في تصريحات صحافية بشأن متطلبات هالاند (21 عاما) في ما يتعلق بالراتب "لا أعتقد أن الأمر سيكون مقبولا بالنسبة إلى أي ناد في البوندسليغا، ولن يكون مقبولا حتى بالنسبة إلى بايرن".

وأضاف "هو لا يتوقف عن التسجيل وهناك أندية في قائمة انتظار تحاول الحصول على خدماته. سنشهد مزادا فعليا".

ويتردد على نطاق واسع أن عقد هالاند يتضمن بندا يتيح له الرحيل عن بوروسيا دورتموند في الصيف المقبل بمقابل يقل بشكل كبير عن القيمة السوقية الحالية للاعب.

وقال رومينيغه إن بعض المبالغ المدفوعة هذا الصيف من رسوم انتقال وأجور تعد "غير مفهومة"، خاصة في ظل أزمة جائحة فايروس كورونا المستجد.

وأضاف رومينيغه أن التحدي الأكبر بالنسبة إلى بايرن "هو النجاح محليا والأهم النجاح على المستوى الدولي رغم القوة الاقتصادية لأندية محددة تحصل على أموال أكثر من عائدات البث التلفزيوني أو مملوكة لمليارديرات أو لدول". ووجه مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند رسالة شديدة اللهجة لنظيره في بايرن ميونخ حسن صالح حميديتش، بعد انتقادات الأخير للنجم الألماني ماركو رويس.

وأبدى حميديتش اندهاشه من قرار نجم دورتموند بعدم الانضمام لقائمة منتخب ألمانيا في بطولة اليورو الماضية، وهو ما أغضب زورك بشدة، ليضطر للرد بعدها بساعات.

وقال زورك لصحيفة "بيلد" "يجب أن يعلق حميديتش على قضايا بايرن ميونخ فحسب، وأن يغلق فمه بشأن الأمور المتعلقة بنا، فمن يظن نفسه؟".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي