عن ساعة بايلوت أوتوماتيك الجديدة

2021-09-13

 

ساعة بايلوت أوتوماتيك الجديدة نسخة "لوريوس الرياضة من أجل الخير" (المرجع. IW328101) هي النسخة الخامسة عشرة من مجموعة لوريوس الخاصة.

تتفرد هذه النسخة لأول مرة بعلبة من السيراميك الأزرق، بالإضافة إلى الميناء في العلامة التجارية "لوريوس بلو".

اللون الأزرق الداكن للسيراميك هو نتيجة لعملية تصنيع معقدة إذ يتم خلط مسحوق أكسيد الزركونيوم مع أكاسيد معدنية أخرى، ثم يتم تشكيله وبالتالي تلبيده في الفرن.

يضع السيراميك الملون متطلبات عالية للغاية على جودة ونقاء المواد الخام، وعلى الميناء الأزرق المصمم لتقليد أداة قمرة القيادة، يمكن قراءة الوقت في لمح البصر وبفضل الطلاء المضيء، تكون القراءة ممكنة حتى في الليل.

يتم ضمان معدل دقيق من خلال حركة عيار 32111 المصنعة من قبل دار أي دبليو سي، وبفضل التركيبة المحسّنة للبرميل، يمكن أن يحتفظ النابض الرئيس باحتياطي طاقة مذهل لمدة خمسة أيام.

يحمي القفص الداخلي المصنوع من الحديد الناعم الحركة بشكل فعال من تأثيرات المجالات المغناطيسية.

وتقتصر ساعة بايلوت الرياضية هذه على 750 قطعة، وهي مزودة بحزام مطاطي أزرق مع بطانة من النسيج.

وكما هو معتاد منذ فترة طويلة مع الإصدارات الخاصة من لوريوس، تتميز خلفية العلبة بصفة خاصة: خلفية العلبة المصنوعة من التيتانيوم منقوشة بالتصميم الفائز من مسابقة الرسم التي تنظمها أي دبليو سي كل عام ضمن جميع البرامج التي تدعمها لوريوس الرياضة من أجل الخير.

تم ابتكار هذا الرسم من قبل ميليسا ميخيا كاستيلا البالغة من العمر 12 عامًا من كولومبيا بعنوان "Vivir en Armonía" (العيش في سلام).

وتشارك ميليسا في الأنشطة التي تنظمها Fundación Colombianitos - وهي منظمة تعمل، من بين جملة أمور أخرى، على تعزيز المساواة بين الجنسين من خلال الرياضة.

تتوفر ساعة بايلوت أوتوماتيك الجديدة نسخة "لوريوس الرياضة من أجل الخير" على الفور من خلال بوتيكات أي دبليو سي أو شركاء التجزئة المعتمدين أو عبر الإنترنت على موقع IWC.com.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الساعة مؤهلة للتسجيل في برنامج My IWC Care ويمكنها الاستفادة من تمديد لمدة 6 سنوات للضمان الدولي المحدود القياسي لمدة عامين.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي