أفضل عطور لروائح منعشة وإطلالة جذابة

2021-09-09

جويس حويس

أن الحصول على اطلالة جذابة ومنعشة يتطلب منك ان تختاري العطر المناسب الذي يضفي سحراً خاصاً لتلفتي الانظار. من هنا نعرفكي اليوم على: عطور بولغاري الجديده، عطور بولغاري الحصريه, عطور بولغاري النسائية

عطور بولغاري الجديده

إذا كنت تبحثين عن مجموعة عطور بولغاري الجديده، حتى تختاري منها ما يناسبك، من الضروري ان تحرصي على التعرف على محتويات كل عطر لتختاري منها ما يناسبك. لذلك، تعرفي معنا على خصائص عطور بولغاري الجديده.

من اروع عطور بولغاري الجديده، اخترنا ان نعرفك على عطر Splendida Jasmin Noir، فقد تم اصداره عام 2017 وهو من العطور الزهرية الرائعة التي تحمل الملكي الفاخر.

مكونات هذا العطر المميزة ساهمت في شهرته بفضل تقنياته الحديثة التي ساعدت في اعادة صياغة المكونات الطبيعية التي يحتوي عليها لتضفي لمسة راقية ومميزة على مظهرك.

مقدمة هذا العطر تبدأ من عصارات النباتات الخضراء مع التوت الاسود وورق البنفسج وازهار الغاردينيا أما قلب العطر فيحمل نفحات من الياسمين وخشب الصندل وقاعدة العطر تحمل نفحات من فول التونكا والباتشولي واخشاب الكشمير.

عطور بولغاري الحصريه

أما إذا كنت تبحثين عن عطر مميز وحصري من الضروري ان تلجأي الى هذه المجموعة المميزة من عطور بولغاري الحصريه التي تضفي رونقاً وتميزاً على اطلالتك.

1- عطر Bulgari Pour Femme: هذا العطر هو ايقونة عطرية قمة في الاناقة والجمال مع نفحات عطرية مفعمة بالانوثة لتبرز سحر المرأة وقد صمم خصيصاً لسيدات المجتمع الراقي. مقدمة هذا العطر برائحة التوت الاسود وازهار البنفسج والخوخ وزهرة القرنفل والليمون الحمضي والبرتقال مع قلب العطر برائحة الياسمين المصري وازهار السوسن ورقيب الشمس وقاعدة عطرية برائحة خشب الارز والفانيلا والمسك وخشب الصندل.

2- عطر Rose Goldea: هو من العطور النسائية التي اعادت بولغاري اطلاقها عام 2017 بمكونات عطرية مميزة تضفي بريقاً فاتناً على اطلالتك مع روائح الزهور والفواكه والمسك. مقدمة هذا العطر برائحة التوت الاحمر مع البرغموت والفلفل الاسود وقلب العطر مع رائحة الورد الطبيعي وازهار الياسمين والفاوانيا والمسك وقاعدة العطر برائحة الطحالب والباتشولي والمسك الاسود.

3- عطر The Roman Night: هو عطر نسائي ساحر لكل امرأة تؤمن بالجمال والانوثة وتتمسك بالجاذبية والاغراء. فتمنحك اطلالة واثقة. مقدمة العطر تبدأ مع رائحة الورد والرمان والمسك مع قلب العطر بنفحات من خلاصات ازهار الياسمين والورد الدمشقي مع قلب العطر برائحة خشب الصندل والبخور الابيض.

عطور بولغاري النسائية

أما إذا كنت تحبين ان تختاري عطرك المميز من مجموعة عطور بولغاري النسائية، التي تتميز برائحة منعشة وجذابة وتتألقي في يومياتك ومناسباتك. لذلك، اخترنا ان نعرفك على هذه المجموعة من عطور بولغاري النسائية.

1- عطر BLV Notte: تم اصدار هذا العطر عام 2004 مقدمة هذا العطر برائحة الزنجبيل واليوسفي واليانسون والبرغموت وقلب العطر بنفحات الزهور والسوسن والفودكا وقاعدة العطر من خشب الصندل والعنبر والمسك والبخور.

2- عطر Voile de Jasimin: تم اصدار هذا العطر عام 2006 مقدمة هذا العطر برائحة الميموسا والبرغموت وبراعم البرتقال مع قلب العطر برائحة الياسمين والورد وزنابق الوادي وقاعدة العطر برائحة زهور السوسن والمسك واخشاب الورد.

3- عطر Aqua Divina: تم اصدار هذا العطر عام 2015، يتميز بمقدمة عطر برائحة البارغموت والملح والزنجبيل وقلب العطر برائحة المغنوليا والسفرجل وقاعدة العطر من الاخشاب والعنبر وشمع العسل.

4- عطر Eau Parfume Au The Noir: تم اصدار هذا العطر عام 2018 وهو يناسب الرجال والنساء. يتميز بمقدمة عطر مع البرغموت والورد وقلب العطر من الشاي الصيني الاسود والمغنوليا وقاعدة العطر من العود.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي