عطور فرنسية 2021 مع خشب الصندل

2021-08-31

سارة نبيل: يدخل خشب الصندل في صناعة الكثير من العطور التي تقدمها أشهر الماركات العالمية، إذ يتميز برائحته الجذابة التي تشبه رائحة الورود مع لمسة شرقية فخمة، مما يمنح المرأة إطلالة جذابة تخطف الأنظار.

وفي السطور التالية، تُطلعكِ "سيدتي.نت" على عطور فرنسية 2021 مع خشب الصندل، لتختاري من بينها عطركِ المُفضل.

عطر Serge Lutens Chergui من Serge Lutens

 

 

وهو عطر مميز يتكون من الورد والعنبر وأوراق التبغ وخشب الصندل، إضافة إلى رائحة العسل والسوسن والمسك، مما يمنحكِ رائحة جذابة ومميزة، تناسب إطلالاتك الراقية خلال أوقات المساء.

عطر Black Pearls من إليزابيث تايلور Elizabeth Taylor

 

وهو عطر زهري من تصميم دار النجمة العالمية إليزابيث تايلور، التي امتلكت عطورًا رائعة باسمها.

تتميز الرائحة الافتتاحية لهذا العطر برائحة الغردينيا، والخوخ، والبرغموت، مع رائحة الورد الأبيض و اللوتس، فيما تتكون قاعدة العطر من العنبر والمسك وخشب الصندل.

عطر Parisienne من إيف سان لوران Yves Saint Laurent

وهو عطر جذاب للنساء اللواتي يعشقن الحرية، فهو يتمتع برائحة أنثوية نقية، حيث تتكون مقدمة العطر من الفينيل  والتوت البري، أما قلب العطر فيتكون من الفاوانيا والورد الدمشقي  والبنفسج، وتتكون قاعدة العطر من المسك والباتشولي وخشب الصندل ونجيل الهند.

عطر Tam Dao Diptyque من تام داو Tam Dao

 

إذا كنت من عشاق عطور خشب الصندل، يمكنك الاستعانة بعطر تام داو من DIPTYQUE، إذ يمتزج به كل من خشب الصندل وخشب الأرز بشكل مثالي.

ويعد عطر تام داو من العطور الخشبية الكثيفة، ويدخل في تركيبه عدة مكونات حارة وكذلك السرو الإيطالي، وتأتي المكونات الطبيعية التي تدخل في تركيبه في تناغم تام، حيث يدخل في تركيبه خشب الورد البرازيلي والتوابل والعنبر والمسك الأبيض.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي