مجموعة هيرميس لخريف وشتاء 2021.. هذا ما ينتظر الرجل الأنيق

2021-08-29

كشفت دار "هيرميس" عن مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2021، التي تتألق بالعديد من القطع ذات الطابع الفريد سواء في الجلود والخامات والتصميم الذي تشتهر به الدار العريقة.

الحقائب الجلدية

تأتي الحقائب الجلدية ملائمة بشكل أكبر كهدية لزوجتك، وتوجد أيضا النماذج الصغيرة التي تصلح لحمل حاجاتك أثناء مشوار قصير إذا أردت أن يضم وعاء جلدي فخم وسهل الحمل أغراضك مع أصدقائك.

أحذية فخمة

ستجد الفرصة للوصول إلى أحذية فخمة بمفهوم كلاسيكي بعض الشيء ولكنه يحافظ على أناقة "هيرميس".. فمن أفخم الجلود أتت أحذية هذه المجموعة الأنيقة، وبألوان الأحمر القاني والأسود الداكن والبني المائل للحرقة، ستجد ضالتك بالتأكيد في هذه القطع الرائعة.

يمكنك أن ترى كيف تم توظيف صيحة "البوت" الكلاسيكية في هذه المجموعة، وهي صيحة تأخذ طريقها مجدداً بقوة في الأحذية عام 2021.

ربطات العنق

ربطات العنق الرجالية أيضا لها سحر مختلف في تلك المجموعة، ببنية مبتكرة وشكل مزدوج الأوجه، وتكوين مطبوع رائع مع زخارف مختلفة، إنه شيء يمزج النمطين الكلاسيكي والخيالي في ربطة عنق، ولها جانبان متباينان يمكنك أن تظهر الجزء الذي تريده وفقا للحالة التي أنت عليها في لحظتها

الأوشحة

كما يشتمل هذا الشق الحريري من المجموعة، بوجود وشاح مريح من الصوف والكشمير مع جيب مضغوط، إلى غير ذلك من الأوشحة وغطاءات الوجه والرأس المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة كما تعتاد "هيرميس" دائما أن تفعل.

كل هذا إلى جانب القفازات الدافئة التي تلائم البيئة الجوية التي تظهر فيها المجموعة للنور.

العطور

دعنا الآن نتحدث عن واحد من أهم إصدارات المجموعة وهو عطر "إتش 24" الأخاذ، إنه مزيج دافئ من خشب الورد النابض بالحياة يؤدي إلى حيوية وبريق وجاذبية رائعة، وقدرة على التعبير عن الحركة وحب الحياة.

عطور هيرميس الجديدة خيال مفعم بالنضارة

بساطته من النوع الرسمي، وأثره مهدئ تماما، وهو ينقل حركة وطاقة تليق بالرجل الأنيق المعاصر 

المجوهرات

قسم المجوهرات في المجموعة بكل تأكيد يزدهر بالقطع النسائية البراقة التي يمكنك من خلالها تقديم أعز الهدايا لشريكة الحياة أو لأي عزيزة لديك، لكنك تملك الفرصة أيضا للاستمتاع ببعض ربطات اليد المرصعة بخامات نفيسة تليق بالرجل الذي يحب البريق والتأنق بقطع من هذا النوع.

ساعات هيرميس الجديدة عنوان للفروسية

الأحزمة والقبعات

تعود بنا المجموعة لإطلاقات الجلود المتميزة من خلال الأحزمة الأنيقة، ثم تتجول بنا مجددا مع خامات الأقمشة الرائعة في القبعات الرجالية ذات التصميم البسيط والأنيق في آن.

ثم تنهي المجموعة مغامرتها مع الرجل العصري بالأغطية الجلدية للدراجات، والإكسسوارات المنزلية المزدانة بأفخم الترصيعات.

مجموعة رائعة من "هيرميس" تشير إلى ما تنويه حقا للرجل الأنيق في خريف وشتاء 2021.ر







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي