منتخب ألمانيا يخسر جهود هوميلز

2021-08-26

 فرصة للتعافي

برلين - ذكرت تقارير صحافية أن هانز فليك المدير الفني الجديد للمنتخب الألماني سيفتقد جهود ماتس هوميلز مدافع بوروسيا دورتموند خلال الجولة المقبلة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

ويعاني هوميلز (32 عاما) من إصابة في الركبة وسيواصل عملية تأهيله تحت إشراف الجهاز الطبي لبوروسيا دورتموند.

وأشارت مجلة كيكر إلى أن هوميلز قد يعود إلى المنتخب الألماني خلال الجولة التالية من المباريات الدولية في أكتوبر المقبل. وأكد فليك أن أعمار اللاعبين لا تدخل في حساباته لدى اختياره القائمة التي سيعتمد عليها.

وكان هوميلز وتوماس مولر لاعب بايرن ميونخ، عادا مؤخرا إلى المنتخب الألماني بعد غياب طويل حيث قرر المدرب السابق يواخيم لوف الاعتماد عليهما في يورو 2020.

ومن المتوقع أن يعود أيضا ماركو ريوس لاعب دورتموند لقائمة المنتخب الألماني بعد غيابه عن كأس الأمم الأوروبية بسبب تراجع لياقته البدنية. ويلتقي المنتخب الألماني مع مضيفه ليختنشتاين في 2 سبتمبر وبعدها بـ3 أيام يستضيف أرمينيا وبعد 3 أيام أخرى يخرج لملاقاة أيسلندا في تصفيات كأس العالم 2022.

وتحتل ألمانيا المركز الثالث في مجموعتها حاليا، ويتطلب وصولها إلى المشاركة في نهائيات كأس العالم في قطر 2022 أن تتصدر المجموعة.

ومن المتوقع أن يعود ماركو رويس إلى قائمة المنتخب للمباريات الثلاث المتبقية لألمانيا في مجموعتها، حيث كان فليك أشاد صراحة بقائد فريق بوروسيا دورتموند في الفترة الأخيرة.

 

 

 

 








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي