عطر كلينك المميز بنفحات منعشة وجذابة

2021-08-22

جويس حويس

ان الحصول على نفحات عطرية انيقة وجذابة يتطلب منك ان تختاري عطرك المناسب من مجموعة من العطور العالمية التي تتميز برائحتها الفريدة. من هنا، نقدم لك كل ما يتعلق بهذه العطور:

1- عطر كلينك الابيض

من افضل العطور على الاطلاق ضمن مجموعة كلينيكعطر كلينك الابيض الذي يتميز بنفحات عطرة وجذابة وتجعله خياراً مثالياً لاطلالة مفعمة بالسحر والحيوية.

يتميز عطر كلينك الابيض انه صمم خصيصاً للمرأة التي تسعى وراء عطر استثنائي يمنحها التميز والاهمية. فهو يجمع بين نفحات الخشب الصافي مع البتلات الشفافة والعنبر الدافئ بمكونات نقية تخلق لديك عطراً راقياً وعصرياً.

يبدأ عطر كلينك الابيض باندفاعة جريئة وحيوية مع نفحات ورق البنفسج مع السيترس الحمضي والفلفل الوردي لتغرقك بسحر العطر وتجعل اطلالتك جذابة.

اما قلب العطر فيتركز على بتلات الورد الشفافة من تركيز ماء الورد مع زهرة البرتقال وقلب الباتشولي لتخلق لديك مزيجاً غنياً بالالوان والروائح والتركيبات.

أما قاعدة العطر فتعزز الطبقة الغامضة والجذابة لديك مع قوة العنبر الدافئ ورائحة المسك الحسية المثيرة لتخلق لديك أثراً فاتناً لجاذبية لا تقاوم لامرأة تترك اثراً اينما حلت.

2- عطر كلينك الاسود

هو من اجمل العطور التي اضافتها ماركة كلنيك الى مجموعتها. عطر كلينك الاسود الذي تم اصداره عام 2015 ويحمل نفحات جذابة ومميزة تسحر كل من حولك.

يتميز عطر كلينك الاسود بنكهة الكرز الاسود الذي يمثل الكثافة مثل الجوهرة مع مجموعة كبيرة من الزهور النادرة بطبيعة متوهجة تمنحك دفئاً مع الهيل الحار والتوابل الاستوائية.

يتميز هذا العطر بانه يجمع بتركيبته خلطة بين النوتات الحريف والفواكه مع الكرز البري الاسود والبرغموت مع العبير الحار من الفلفل الابيض والهيل ويجمع باقة من الزهور كالسامباك والياسمين والورد مع النوتات العشبية الخضراء من الجيلانيوم التي وضعت على قاعدة دافئة من العنبر واللبان والكشمير.

هذا العطر متوفر بحجمين لتختاري منها ما يناسبك بسعة 50 ملل و100 ملل مع عبوة تأتي باللون لااسود لتتناسب مع اسمه.

3- عطر كلينيك هابي هارت

من اجمل العطور على الاطلاق التي يمكنك ان تختاريها من مجموعة كلينيك الجذابة. هو عطر كلينيك هابي هارت الزهري النسائي المميز.

تم اطلاق هذا العطر عام 2003 ومن المعروف عن ماركة كلنيك انها تعمد الى صناعة العطور الطبية الفعالة التي تتناسب مع جميع انواع البشرة لتكون خياراً مثالياً بالنسبة لك.

يبدأ هذا العطر الجذاب مع مزيج رائع من اليوسفي مع لمسة مميزة من القرفة الصينية والخيار. أما قلب العطر فيجمع بين نوتات من الجزر مع ووهر سنبل المياه. أما قاعدة العطر فتأتي بنفحات دافئة من خشب الصندل مع مزيج ساحر من الاخشاب البيضاء.

هذا العطر يمكنك اعتماده في يومياتك كما في اطلالاتك المسائية، وبفضل رائحته المنعشة والحيوية اجعليه خياراً مثالياً لك في فصلي الصيف والربيع، كما وان نفحاته جذابة تدوم طوال اليوم وتأتي بقوة ثبات عالية.

4- عطر كلينك الأصفر

أما عطر كلينك الأصفر فهو العطر الاكثر تميزاً وجاذبية، وهو عطر Aromatics Elixir من خلاصة النباتات العطرية وبحسب كلنيك هو عطر يذهب بتفرده الى ابعد الحدود، فهو يلمس الحواس والروح بشكل خفي وهو خيار المرأة التي تعشق التفرد.

هو عطر زهري بتركيبة فريدة تبدأ برائحة أعشاب الميرمية والفيربينا والبابونج مع قلب من الازهار من الورد والزهور البيضاء من الياسمين والايلينغ أما القاعدة فتتكون من طحالب البلوط مع العنبر والباتشولي.

هذا العطر متوفر بسعة 100 ملل و50 ملل وهو يأتي على هيئة ماء عطر في زجاجة بسيطة مع غطاء ذهبي.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي