5 عطور منعشة في فصل الصيف الحار

2021-08-20

في أشهر الصيف، نحتاج إلى أجواء الانتعاش والعفوية وهذا ينطبق حتماً على النفحات التي نختار أن نرتديها لحظة خروجنا. اخترنا لكِ 5 عطور هي الأحدث اليوم..

FLORA GORGEOUS GARDENIA من غوتشي

يُعاد إطلاق عطر غوتشي Gucci Flora Gorgeous Gardenia بتركيبة أو دو بارفان الذي يحوي زيتاً عطرياً أكثر وماء كحولياً أقل ويُعد أكثر تركيزاً من تركيبة عطر أو دو تواليت أو الكولونيا التي تحوي ماء كحولياً أكثر. إن المتعة التي قدمتها فلورا مبنيّة أساساً حول زهرة الغاردينيا التي نسجت حولها الأساطير منذ فجر التاريخ واستخدمت إكسير للحياة ومكوناً ببعض الجرعات السحرية لشدة روعتها وتأثيرها الغامض.  القدرات العجيبة لزهرة الغاردينيا الخلابة الممزوجة مع الياسمين وزهرة الكمثرى تولد تناغماً رائعاً يضفي على الجميع شعوراً بالفرح والبهجة، بينما تضيف الكمية القليلة من السكر البني لمسة حلاوة رقيقة.

خيالي يوتوبيا فانيلا كوكو | 21

يصطحب الإصدار الجديد من مجموعة خيالي عشاق العلامة في رحلة حالمة هذا الصيف مع ماء عطر يوتوبيا فانيلا كوكو| 21 المكثّف، الذي يعكس شغف منى قطّان برائحة الفانيلا وعبق جوز الهند، ويعود بذاكرتنا إلى جزيرة مشمسة وأجواء شاطئية دافئة في أيام الصيف.

يشكّل عطر يوتوبيا فانيلا كوكو| 21 ثاني إصدارات العلامة من مجموعة مستحضرات ماء العطور المكثّفة. ويستمد إلهامه من شغف منى قطّان بالأزهار البيضاء ونفحات الجورماند والفانيلا. وفي ظل القيود والصعوبات المفروضة على السفر هذا العام، أرادت قطّان تصميم رائحة صيفية مشرقة تعود بالذاكرة إلى أجمل مناطق الاستجمام المفضّلة. لذلك ابتكرت هذا العطر بالتعاون مع غابرييل كيلاريو، خبير صناعة العطور لدى شركة فيرمينيش. وأبدع الثنائي في تقديم عطر تعبق نفحاته العلوية بعبير زهر العسل والإجاص المعزّز برائحة الليمون الإيطالي، ليكشف بعدها عن نفحات وسطى غنية بشذى الأزهار البيضاء مثل ياسمين السامباك وبتلات الجاردينيا ومسك الروم. أمّا النفحات القاعدية فيمتزج فيها العبق الطبيعي المرهف لخشب الصندل والباتشولي مع نسمات خفيفة من المسك، قبل أن يعلن عن الإحساس الناعم لحليب جوز الهند وفانيلا بوربون، والنتيجة عطر جذاب يوفر أجواءً مريحة تشبه دفء الغابات الصيفية.

ليدي مليون فابيولس من باكو رابان

تقدم علامة باكو رابان عطر ليدي مليون فابيولس الجديد للسيدات، بعد النجاح الذي حققه عطرا ليدي مليون وليدي مليون إمباير.

صُمم العطر ليحفّز شعور التناغم مع الموسيقى وأجواء الرقص المفعمة بالمرح، ليجسّد متعة الحياة المفعمة بإيقاعات نابضة بالحيوية.

وهو إبداعٌ مخصص لسيدة الحفلة المتألقة بحضورها وشخصيتها التي تلفت الأنظار من اللحظة الأولى، بحضورها الفاخر وإطلالتها الجذابة وطاقتها المتحفّزة لبداية السهرة كي تعلن عن نفسها.

Very Good Girl من كارولينا هيريرا

يتميز عطر فيري غود غيرل من كارولينا هيريرا بغناه بعبق الورد والفاكهة، وتبدأ رحلته العطرية مع عبير الكشمش، وهو من أنواع التوت البري المتميز برائحة المرحة، قبل أن يتلاقى مع عبق الليتشي في انسجام قلّ نظيره.

وهنا تبدأ نفحات الورد الغامضة في التعبير عن شذاها بأسلوب خاص يتناسب مع مكانة هذا المكوّن الخام الذي يشكّل أحد أهم العناصر في تاريخ صناعة العطور، وقد استُعمل ضمن توليفات لا حصر لها. فهو يتألّق بحضور شامل وجذاب، أمّا رائحته الفريدة فتمنحه تميزاً يتماشى مع جميع المواد. لذلك استعان به الثنائي كوينتين بيش ولويز تيرنر لابتكار إصدارهما الجديد من مجموعة غود غيرل العطرية. وهنا، تظهر الفروق الدقيقة والمرهفة للورد في النفحات العليا، لتنسجم مع الرومانسية الفاخرة التي تحاكي اللمسة الناعمة لأحمر الشفاه الأكثر جاذبيةً في العالم.

عطر داز من مافروكي

احتفلت دار العطور الفرنسية الرائدة "مافروكي"، إحدى العلامات الرائدة في صناعة العطور الفاخرة، بإطلاق عطرها الجديد "داز"، أحدث عطور مجموعة "مافروكي" الفاخرة. يُضفي العطر الجديد بهجة ملموسة عند استنشاقه، حيث يجسد الجمال الفريد للأزهار المنعشة، مع مزيج من الفاكهة ونفحات الأزهار، التي تجتمع معاً لتشكل قصيدة من الروائح النابضة بالحياة والمواكبة للطبيعة الغناء.

ويستحضر العطر الجديد إحساس السير وسط حديقة غنّاء، محاطة بأزهار متنوعة تخلق روائحها مزيجاً من منعشاً يمتزج مع السحر المخملي للورود الرقيقة، ويُعد "داز" أحدث ابتكار يُجسد الروح الإبداعية لـ"مافروكي" التي تمتاز بالأناقة الخالدة والجمال الأخّاذ.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي