احصل على حقيبة السفر الرائعة من فيندي و ريموا

2021-08-15

تنسيق مميز بين علامتي Fendi وRimowa في حقيبة سفر مميزة وفاخرة تجعلك تتمنى لو أتت رحلات السفر باستمرار كي تحمل هذه الفخامة.

تم تصنيع حقيبة سفر Rimowa Classic Cabin الجديدة من الألمنيوم المميز لشركة Rimowa، وهي تتميز بنظام متعدد العجلات من أجل السفر الفخم والعصري.

تتميز حقيبة السفر المزينة بتفاصيل Fendi بمقابض جلدية سوداء من Cuoio Romano في الأعلى والجانب. كما يظهر شعار FF الخاص بشركة Fendi بتأثير ناعم على الألومنيوم.

سواء أكنت في رحلة سفر بسيطة لا تتطلب أمتعة كثيرة، أم إذا كنت تقوم بحزم الأمتعة الثقيلة، فإن هذا التعاون يوفر كل ما يلزم لكل الراغبين في تجربة سفر مميزة.

تأتي الحقيبة باللون الأسود الكامل أو الألومنيوم بالكامل مع مقابض سوداء متباينة.

المساحة الداخلية لحمل الأمتعة تمثل الفخامة أيضاً، حيث يتم التعبير عن تفاصيل Fendi من خلال بطانة سوداء عصرية وأنيقة من النيوبرين تتميز بشعار FF المنقوش باللون الأسود، ولكنه يظهر بوضوح رغم أن البطانة سوداء اللون أيضا، وهذا يعود إلى الاحترافية في النقش.

وتحتوي الحقيبة أيضا على نظام فصل مرن قابل للتعديل - مما يحافظ على الملابس الثمينة والمقتنيات في حالة ممتازة داخل الحقيبة أيا كانت بقية الأمتعة، وهي خاصية في غالبية حقائب Fendi، كما توفر الحقيبة إمكانية إضفاء الطابع الشخصي مع بطاقة للاسم من جلد Cuoio Romano.

قبل أن ينتهي فصل الصيف، احرص على السفر بهذه الحقيبة الرائعة والتي ستكون رفيقك المثالي أيا كانت الوجهة، عملية كانت أم ترفيهية.

الحقيبة ستكون متاحة في كافة منافذ Fendi بدءًا من 9 سبتمبر وهي متاحة الآن عبر الموقع الرسمي للعلامة المرموقة.

Fendi‏ هي علامة أزياء إيطالية فاخرة ومشهورة بتصميمها لحقائب اليد الفاخرة، وقد بدأت في عام 1925 بمتجر للفرو والجلديات في روما، وهي الآن دار عالمية للبضائع الفخمة مملوكة لمجموعة لويس فيتون.

نبذة عن "Rimowa"

هي شركة تصنيع حقائب عالية الجودة تأسست في عام 1898، في كولن بألمانيا وتشتهر على نطاق واسع بتطويعها المثالي للألومنيوم والذي أصبح سمة مميزة للعلامة التجارية.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي