أفضل العطور لتعزيز مزاجك خلال فترة العمل من المنزل

2021-08-14

ميرنا عباس

نظراً لأننا جميعاً نجد أنفسنا نعيش في واقع جديد من التباعد الإجتماعي أثناء جائحة COVID-19، فمن المهم الحفاظ على معنوياتنا وكذلك السلوك الإيجابي. ترتبط حاسة الشم لدينا ارتباطاً وثيقاً بأدمغتنا وذكرياتنا. إن شم شيء مريح ومألوف يمكن أن يعزز مزاجك ويجلب إحساساً طبيعياً  في حياتك اليومية.

ما هي بعض العطور المريحة الأكثر شيوعاً؟ ربما تكون رائحة المخبوزات الساخنة أو رائحة الخزامى النظيفة والطازجة. سيكون الأمر مختلفاً بالنسبة للجميع، ولكن هناك بعض روائح الراحة الشاملة التي يمكن أن تجلب السلام والهدوء لأي عقل خلال تواجدنا لفترات طويلة في المنزل. ما هي أفضل العطور لتحسين مزاجك؟

عطر Chabaud Maison de Parfum

لنبدأ ببعض الروائح الأكثر شيوعاً والمتعة مثل رائحة الكعك الطازج أو كعكة الشوكولاتة أو الحليب المكثف المريح والحلو. تقدم دار العطور المتخصصة الفرنسية Chabaud Maison de Parfum كل هذه الأطباق الشهية في شكل عطر. ستعيدك رائحة الحليب بالشكولاتة  والحليب والفانيليا  إلى ذكريات طفولتك في المطبخ بانتظار خروج الحلوى من الفرن بفارغ الصبر.

عطر Neroli ad astra

من ناحية أخرى، يمكن للروائح الطازجة والحمضيات أن تجلب الطاقة والشعور بالسعادة ليومك. نيرولي أد أسترا من بيير غيوم باريس سيُضفي إشراقة على مزاجك وينقلك إلى حديقة صيفية عطرة مليئة بالزهور والفواكه النضرة. Neroli ad astra وهو عبارة عن أزهار بيضاء ومضيئة وجوية، حيث يبدو أن زهور النيرولي من المغرب وزهرة الأغاف من المكسيك قد تم حصادها في الحقول اللازوردية في حديقة سماوية.

عطر Ambre Cashmere Intense

عندما يتعلق الأمر بالراحة، ما الذي يمكن أن يكون أكثر راحة من سترة الكشمير الدافئة في يوم بارد ؟ سوف يغطيك Ambre Cashmere Intense مثل بطانية من الكشمير الدافئة مما يجعلك تشعر بالراحة والأمان. يخلق ارتفاعه المبهج من اليوسفي والفلفل عطراً معاصراً للغاية ولكنه مريح.

عطر Eau D'Ipanema by A Lab on Fire

وأخيراً، ألا تريدين  أن تكوني في مكان مختلف تماماً الآن؟ مثل الاستلقاء على شاطئ ايبانيما الرملي في البرازيل؟ Eau D'Ipanema by A Lab on Fire عبارة عن مجموعة من الفواكه الاستوائية مثل الأناناس والمانجو والبرتقال مع مكونات كريمية من الفانيليا والمسك.

يمكن لأي من هذه العطور أن تحسن مزاجك وتساعدك على تجاوز أزمة COVID-19.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي