بنتلي و بريتلنج يطلقان إصداراً رائعاً في عالم الساعات

2021-08-14

أعلنت سيارات بنتلي أنها ستتخلى عن شراكتها مع ساعات بريتلينغ بنهاية العام الجاري لتسدلا سويا الستار على نحو 20 عاما من التنسيق والتعاون.

تعاونت العلامتان التجاريتان الفاخرتان لأول مرة في عام 2002 لتصميم الساعة المدمجة للجيل الأول من بنتلي كونتيننتال جي تي، وواصلتا تطوير العديد من المشاريع الرائعة على مدار 19 عامًا. هذه هي أطول شراكة على الإطلاق بين علامة تجارية للساعات وشركة صناعة سيارات فاخرة.

تشمل التعاونات البارزة ساعة بريتلينغ بنتلي سوبرسبورتس ذات الهيكل الخفيف، وبريتلينغ بنتلي جي تي 3 ليمتد إديشن، وساعة توربيون باهظة الثمن ذات لوحة قيادة من بنتايجا، وسيارة كونتيننتال جي تي سبيد بريتلينغ جيت تيم سيريز، وساعة Premier B01 Chronograph 42 Bentley British Racing Green ، و Premier Bentley Centenary Limited.

كان أحدث ابتكاراتهم هو Breitling Premier B21 Chronograph Tourbillon 42 Bentley Limited Edition أو "بي 12 كرونو" والذي تم الإعلان عنه في وقت سابق في أبريل من هذا العام. وهو آخر طراز من Bentley Breitling Tourbillon يتم تصنيعه، والنموذج النهائي ترك المصنع بالفعل. تم صنع 25 ساعة فقط من هذا الإصدار.

وقال رئيس مجلس إدارة Bentley ومديرها التنفيذي، أدريان هولمارك: "أظهر التعاون الطويل الأمد بين Bentley و Breitling أنه عندما تعمل علامتان تجاريتان متشابهتان في التفكير معًا بشكل أصلي، يتم تحسين أداء كليهما. ننظر إلى الوراء إلى العقدين الماضيين بمودة كبيرة ونرسل أطيب تمنياتنا لفريق بريتلينغ في المستقبل".

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة بريتلينغ، جورج كيرن: "نحن فخورون بما أنجزناه معًا وبعد 19 عامًا، شرعت بريتلينغ وبنتلي في رحلتهما الجديدة، أعلم أن بنتلي ستواصل تعريف التميز في صناعة السيارات، ويمثل خروج سيارة بنتلي توربيون الأخيرة من مصنعنا لحظة انعكاسا إيجابيا لنا جميعًا".

نبذة عن "بنتلي

الجدير بالذكر أن شركة "بنتلي" هي شركة تصنيع وتسويق بريطانية للسيارات الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي، وهي شركة تابعة لمجموعة فولكس فاجن منذ عام 1998.

نبذة عن "بريتلينغ"

أما "بريتلينغ" فهي شركة لصناعة الساعات السويسرية. تتخذ من مدينة غرنتشن في سويسرا مقراً لها. تأسست في عام 1884، وتقوم بتصميم وتطوير وتصنيع الساعات الفخمة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي