عطور تفضلها أهم النجمات العالميات وستكون خياراً رائعاً لك

2021-08-08

روكسانا عون

نخبرك اليوم عن العطور المفضلة لدى اهم النجمات العالميات، ومنها ثمنها ليس باهظًا كما تعتقدين، بل إنّ في إمكانك أن تشتريها لتضفي بدورك على إطلالتك لمسات منعشة.

كلّ ما يتعلّق بالنجمات يثير اهتمامنا، من إطلالاتهنّ إلى الأماكن السياحية التي يزورونها إلى المنتجات التجميلية التي يطبّقنها، فإذا كنت تتساءلين عن العطور التي يضعنها، ستكتشفينها في هذه المقالة اليوم.

كريسي تايغن: ديور هيبنوتيك بويزون

في حديث لها مع أحد المواقع المتخصّصة بأخيار المشاهير، كشفت كريسي تايغن أن عطر Dior Hypnotic Poison هو المفضّل لديها، وأبدت إعجابها بزجاجته الائرية الحمراء، ورائحته الأنثوية والجذّابة.

إيما ستون: شانيل غاردينيا

تعشق الممثلة إيما ستون النفحات الأنثوية الرائعة التي تنبثق من عطر Chanel Gardénia، وفقًا لما صرّحت به في حديث لها مع أحد المجلات، مؤكّدة أنها تأخذ هذا العطر معها أينما ذهبت وترشّه على وسادتها.

مارغوت روبي: كالفن كلاين ديب أوفوريا

في حديث لها مع إحدى المجلات، كشفت مارغوت روبي أنها كانت دومًا تضع الزيوت العطرية، ولكنها عندما جرّبت عطر Calvin Klein Deep Euphoria، لم تستطع التخلّي عنه، فهي أغرمت بنفحات الزهور فيه، ولمسات المسك التي تجعله مثاليًا لكلّ يوم.

ميغان ماركل: جو مالون وايلد بلوبل

في إحدى المقابلات التي أُجريت مع ميغان ماركل، كشفت أنها تحب العطور كثيرًا، لدرجة أنها لا تخرج من المنزل من دون أن تطبّقها، وإذا نسيت تعود أدراجها لتقوم بذلك. إنها تحبّ الكثير من العطور، ومن بينها Jo Malone Wild Bluebell.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي