مواصفات مجموعة ساعات هاريتيج من Bell Ross

2021-08-08

 

الساعة الأولى BRS GOLDEN HERITAGE  تأتي بعلبة مربعة أيقونية من الفولاذ المصقول الحريري الملمس وميناء الساعة بلونه الأسود يرتقي بالوقت جاعلاً منه أثمن ما يمكن توارثه ليعبر في الأخير عن اسم المجموعة "التراث".

الساعة أيضا تتميّز بأرقام ومؤشرات وعقارب بلون الذهب الوردي مستحضرة الماضي في كافة التفاصيل سواء في التصميم الريترو بلمسة عسكرية أو في لوحة التحكم المستوحاة من ستينيات القرن الماضي.

كما زودت الساعة بحزام جلدي يتغير لونه بمرور الوقت.

وفي العام 2021، تقدّم Bell & Ross إصدارًا جديدًا من أكثر منتجاتها شهرة، BR 03-92 GOLDEN HERITAGE، هذا الإصدار الجديد يتميز الآن بميناء ساعة ذات قرص يأتي على نمط الـ"galvanic" باللون الأسود الداكن مع مؤشرات مُذهبة، وعقارب للساعات والدقائق هيكلية مذهّبة مملوءة بمادة "سوبر لومونيفا" وزجاج ياقوتي مضاد للانعكاس.

وإلى جانب التميز الشكلي والتصميمي الرائع في الساعة، فإن لها خصائص مميزة في الأداء، بحركتها الميكانيكية الأتوماتيكية، ومقاومتها الماء حتى عمق 100 متر.

إطلاقات تحكي قصص التاريخ، وتؤطر مفاهيم الجودة والفخامة التي تحملها علامة Bell & Ross وتحيي الإرث عن طريق الحفاظ على نمط العلامة المرموقة العسكري والمائل لحب الطيران والمغامرة، مع صناعة من أجود المواد وآليات الأداء، Bell & Ross تقدم نماذج رائعة في 2021.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي