أجمل عطور قوتشي لنفحات عطرية آسرة

2021-08-07

جويس حويس

تعرفي اليوم على احلى عطور قوتشي المميزة بنفحاتها العطرية الجذابة لتتألقي في مختلف مناسباتك وسهراتك وتلفتي انظار من حولك.

عطر Gucci Rush: هذا العطر عبارة عن كوكتيل من الزهور الغريبة والمترفة، تحتوي على مقدمة عطر برائحة الغاردينيا والخوخ والفريزيا، اما قلب العطر فيحتوي على الياسمين والورد التركي والزهرة الدمشقية. مع قاعدة عطر بنفحات الفانيلا والباتشولي.

عطر Gucci Bamboo: عطر قوتشي بامبومن اروع عطور غوتشي التي تتلاءم مع اطلالتك الصيفية ليضفي لمسة مفعمة بالانوثة على مظهرك. يبدأ هذا العطر بنفحات الحمضيات المنعشة مع البرغموت وروائح الازهار الغريبة وقلب العطر برائحة زهرية اليلانج وزنابق الدار البيضاء وزهرة البرتقال وقاعدة العطر بروائح خشب الصندل والفانيلا والعنبر.

عطر Gucci Primer: تم اصدار هذا العطر عام 2012، هو عطر نسائي بمزيج مميز من الازهار المنعشة مع مقدمة العطر بنفحات البرغموت وتوت العليق وقلب العطر برائحة الزهور البيضاء والمسك وبراعم البرتقال، أما قاعدة العطر فبمزيج بين خشب الباتشولي وخشب الصندل.

عطر Gucci Flora: هو عطر نسائي بنفحات ناعمة بغاية الانوثة. يبدأ هذا العطر مع نفحات من اوراق البنفسج وقلب العطر برائحة من زهر البرتقال والسوسن مع قاعدة العطر برائحة الخشب السويدي.

عطر Gucci Bloom: عطر قوتشي بلوم يتميز بحديقة تعج برائحة الزهور الجذابة والنباتات التي تضفي سحراً على اطلالة المرأة العصرية. يجسد هذا العطر رائحة الزهور في اوج تفتحها مع اريج مميز وجذاب. تم تعزيز النفحات العطرية الانثوية مع الورد والزهور العابقة مع تركيبة عطرية تنبض بشذا الياسمين والكيكوال الهندي مع مسك الروم. يتسم هذا العطر بطابع زهري بارز يعكس حسّاً انثوياً أعمق من خلال مزيج شاعري خشبي مع نفحات عطرية طاعية من الزنجبيل والورد ونفحات اساسية رقيقة وغامضة من البتشول والمسك وزهرة عبقة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي