ساعة "إكسكاليبر سنغل فلاينغ توربيون"

2021-08-02 | منذ 2 شهر

التي يتميّز تصميمها الجديد بخطوط واضحة تبرز على العلبة ونظام الحركة، فيعانق المعصم كتحفة فنية معاصرة. أما العيار فهو يساهم في توليد مظهر أرفع مع تعزيز الشعور بالشفافيّة والعمق في الوقت نفسه، ولقد أعيد تصنيعه كلّياً بفضل إنجاز هندسي يجعل نجمة روجيه دوبوي تطوف بحريّة فوق الوحدة الأسطوانية. كما رُسِمت هوية بصرية قوية مع اعتماد نمط خاص قائم على خطَّين متوازيَين – يظهران بين الأخدود الموجود على التاج والإطار، وعلى أذرع النجمة، وقفص التوربيون، وعلامات الساعات على الواجهة العُليا، وعلى العقارب– خطّان يبدوان تماماً كما لو سيلتقيان لكن هذا لا يحدث. تعزّز دمغة جنيف هذا الأسلوب الجمالي الديناميكي.

يأتي عيار RD512SQ الجديد لافتاً من ناحية براعته التقنية. بفضل قفص سفلي للتوربيون من مادة التيتانيوم الأخفّ وزناً من الفولاذ المقاوم للصدأ بمرّتَين وقفص علوي للتوربيون من مادة الكوبالت كروم المصقولة، وتتميّز الساعة بوزنٍ خفيف لمراعاة التصميم المريح. كلّ ذلك يسمح بتعزيز احتياطي الطاقة بشكل جذريّ ليبلغ 72 ساعة ممّا يتيح إمكانية عدم ارتداء الساعة أثناء عطلات نهاية الأسبوع من دون الاكتراث بإعادة ضبطها نهار الإثنين. وبما أنّ ما من تفصيل يُهمَل، تمّ استخدام مادة غير مغنطيسية داخل التوربيون لخدمة أفضل ولتزويد المرتدي بتجربةٍ أفضل.

تُعدّ الراحة عاملاً أساسياً، لذا تمّ توفير مجموعة من الأحزمة بأحجام جديدة. مع خمسة أحجام تتراوح بين صفر و4، يضمن إيجاد الحزام المثالي إبقاء المشبك دائماً في وسط المعصم، حيث إن نظام التبديل السريع يوفّر مرونةً مطلقة. ولأنّ الندرة هي أساس التميّز، تتوفّر العلبة ذات قطر 42 ملم بثماني وثمانين قطعة لكل لون: تيتانيوم دي.أل.سي باللون الرمادي الداكن، كوبالت كروم CarTech Micro-Melt BioDur CCMTM (علامة مسجّلة في الولايات المتحدة الأمريكية) واللون الذهبي الجديد EON GOLD، درجة من الذهب الوردي تبقى ثابتة أكثر بفضل تكنولوجيا دائمة السطوع.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




كاريكاتير

إستطلاعات الرأي