ساعة بيغ بانغ انتغرال توربيون فول صفير

2021-08-01 | منذ 2 شهر

تأتي بسوار مُدمج وعلبة مصنوعين خصيصاً من الصفير: إنجاز يؤكّد مرّة جديدة البراعة التقنيّة والخبرة الاستثنائية اللتين اكتسبتهما هوبلو في مجال تشكيل الصفير.

هي أول ساعة بيغ بانغ بعلبة وسوار مدمجَين. كلاهما مصنوع من الصفير. إنّه تطوّر (جذري) طبيعي وإنجاز على درجة عالية من التقنيّة. انصهارٌ بين الحركة والعلبة، مع إمكانيّة رؤية مختلف جوانب الساعة.

خضعت علبة الساعة بالكامل بما يُناسب حركة التوربيّون الأوتوماتيكية. أمّا الهدف فكان التخلُّص من معظم البراغي المرئية؛ تعديل الشكل الهندسي العام للعلبة لإدماجها بسوار الصفير؛ وضع تصميم جديد للعلبة يتضمّن سوار الصفير؛ وإدخال تعديلات على الجسور والصفائح الأساسيّة حتى توحي بأنّها معلّقة في الفراغ. كما طوّرت هوبلو تطعيمات وإكسسوارات في منتهى البساطة، لإتاحة اختراق الضوء لكلّ جزء من الساعة. تتكوّن العلبة ممّا لا يقلّ عن 37 جزءاً، من بينها 5 مصنوعة حصراً من الصفير.

في ما يتعلّق بآليّة الحركة، ينبض قلب هذه القطعة بمعيار HUB6035 الأوتوماتيكي المصمّم والمصنوع بالكامل من قبل هوبلو. تعكس هذه الآلية توازناً تاماً بين الدوّار الصغرى قرب موضع الساعة 12، والتوربيّون قرب موضع الساعة 6، وكذلك من خلال جسورها الشفافة الثلاثة المصنوعة من الصفير، الحصريّة لساعة بيغ بانغ الجديدة هذه. تبدو الأجزاء فعلاً كأنها معلقة في الفراغ.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي