تأجيل حفل الفنانة أنغام يثير غضب جمهورها

2021-07-31 | منذ 2 شهر

المطربة المصرية، أنغام

أعلنت المطربة المصرية، أنغام، تأجيل حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في الـ30 من شهر يوليو/تموز الحالي إلى الـ27 من شهر أغسطس/آب المقبل، وذلك من دون إبداء أي أسباب.

وطرحت أنغام الملصق الدعائي الخاص بحفلها وأكدت أنه سيكون يوم الـ30 من شهر يوليو/تموز على خشبة المسرح المكشوف في حي التجمع الخامس، بالقاهرة. وطرحت التذاكر وكشفت عن شروط الحضور.

إلا أنها عادت وطرحت ملصقاً دعائياً جديدا للحفل بنفس الصورة، مع تغيير الموعد فقط إلى الـ27 من شهر أغسطس/آب، وهو ما أغضب الكثير من جمهورها ممن قاموا بشراء التذاكر.

واسترجاع التذاكر يحتاج إلى بعض الوقت، بينما توقيت الحفل الجديد لا يتناسب مع بعضهم، وهو ما دفعهم إلى محاولة بيع تذاكرهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمن يريد الحضور من الجمهور.

وكانت الجهة المنظمة للحفل قد طرحت التذاكر على عدة فئات وهي 600، 800، 960، 1200، 1600، و2000 جنيه مصري، ونفدت معظم التذاكر، واشترط القائمون على الحفل أن يحضر الجمهور بالملابس الرسمية بعيداً عن الملابس الكاجوال أو الرياضية أو التي لا تليق بالحفل.

وكان آخر حفل أحيته أنغام، من خلال مشاركتها في حفل صيف جدة، يوم الـ25 من شهر يوليو/تموز الحالي وشهد حضوراً جماهيرياً ضخماً.

أما غنائياً فكانت آخر أعمالها من خلال طرح ديو غنائي مع المطرب اللبناني، وائل كفوري، بعنوان "برضه بتوحشني"، من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وإنتاج شركة روزام.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




كاريكاتير

إستطلاعات الرأي